350 سائقاً من «تاكسي دبي» ضيوف على فندق أنانتارا

أقام فريق إدارة فندق أنانتارا دبي، منتجع وسبا النخلة، مأدبة غداء لعدد من سائقي مركبات الأجرة بمؤسسة تاكسي دبي، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، تعبيراً عن الامتنان لما يقدمونه من مهام في توصيل الركاب، وتنشيط حركة النقل في إمارة دبي ليلاً ونهاراً.

وتضمنت الدعوة أجواء احتفالية في واحدٍ من أحدث المنتجعات الفخمة الذي تم افتتاحه على هلال جزيرة النخلة الجميرا. واستقطب الحدث أكثر من 350 سائق مركبة أجرة يعملون في جميع أنحاء مدينة دبي.

وقال جان فرانسوا لوران، مديرعام أنانتارا دبي، منتجع وسبا النخلة: «حرص فريق الإدارة في أنانتارا دبي على تلبية طلبات سائقي المركبات، لما يقع على عاتقهم من مسؤوليات كبيرة في النقل وتوصيل الركاب في مدينة دبي، فهم المحرك الأساسي لتنقل السياح والمقيمين كل يوم». وأضاف «كان من دواعي سروري التعرف إلى بعض منهم، وتناول وجبة الغداء اللذيذة معهم».

وقال محمد يوسف صالح، مدير إدارة عمليات وتشغيل الأسطول بمؤسسة تاكسي دبي: «أشكر إدارة أنانتارا دبي بالنيابة عن المؤسسة وموظفيها وسائقيها لعقد مثل هذا الحدث الترحيبي، وتقديرهم لعمل سائق مركبة الأجرة، الذي لا يقل قيمة عن أي وظيفة أخرى، وأنه بلا شك أعطى السائقين لدينا فرصة مثالية لرؤية المنتجع الجديد بأنفسهم، وضمان قدرتهم على توصيل الركاب بكل يسر وسهولة، إضافة إلى التمتع بهذا الوقت خلال يومين حافلين للغاية.

 

طباعة