لجنة الأسرة بـ «استشاري الشارقة» تزور «دائرة الإحصاء»

اطلعت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال زيارتها دائرة الاحصاء وتنمية المجتمع، في مقرها المطل على ضفاف «القصباء» المائية بالشارقة، على مختلف جهود الدائرة في بناء قواعد البيانات الإحصائية الأساسية الخاصة بإمارة الشارقة، وما تمثله من محط اهتمام لجميع الدوائر والجهات الحكومية، وكذلك الباحثين والمستخدمين ومختلف القطاعات.

واستقبل وفد المجلس الاستشاري من لجنة شؤون الأسرة، الشيخ محمد عبدالله آل ثاني، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإحصاء وتنمية المجتمع، وعلي محبوب الرئيسي، مستشار بالدائرة، ونادر حلاق، خبير إحصائي، وعبدالله الكديد، مدير إدارة القطاعات الاحصائية، ونورة الكعبي، مدير مكتب رئيس الدائرة، فيما ضم وفد لجنة شؤون الأسرة: إحسان مصبح السويدي، رئيسة اللجنة، ومحمد راشد رشود، وموزة السويدي، ومريم البيرق، وشيخة الطنيجي، ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي، وهدى الحمادي.

وأكدت السويدي أهمية الدائرة وما تمثله من حجر الزاوية في العديد من البرامج والخطط، كونها تمثل قاعدة البيان الرئيسة للانطلاق في أي مشروعات ومبادرات وخدمات.

بدوره، رحب الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بوفد لجنة شؤون الأسرة من المجلس الاستشاري، مشيداً بحرص المجلس الاستشاري الدائم على تحقيق التناغم والتكامل بين مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة.

 

طباعة