محاضرة لـ «فتيات الفجيرة» عن التفكير الإيجابي

مفهوم التفكير الإيجابي وأشكاله وتحدياته.. كانت محاور الندوة التي تناول فيها محمد حمدان بن جرش، مدير عام المدينة الجامعية بالشارقة، عدداً من الأساليب التي تفاعلت معها 35 عضوة من المشاركات بمركز فتيات الفجيرة، مؤكداً قدرة أبناء وبنات الإمارات على التعامل مع الواقع بإيجابية وبنظرة تفاؤلية، وأيضاً بتقييم قدراتنا وإمكاناتنا برؤية سليمة صحيحة.

وأشار بن جرش خلال الندوة إلى ما حققته دولة الإمارات بفضل عزيمة المؤسسين، وبتفكيرهم الإيجابي على المضي نحو الاتحاد وتحقيق الرخاء والاستقرار والحضارة، موضحاً «لكل مجتهد نصيب، والحياة لا تخلو من التحديات والعقبات».

وأضاف بن جرش أن «الندوة تكمن أهميتها من خلال طرح أسئلة تحفيزية لبناء معالم المستقبل الذي نريده، تلبية لنداء صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتعزيز الطاقة الإيجابية وأهميتها، من خلال الجلسات الخلوية التي عقدها للتطوير»، مشيداً بحرص مركز فتيات الفجيرة التابع لإدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في تنظيم هذه الندوة، وبهذا التفاعل، خصوصاً بعد أن قدم عدداً من الأفكار التي شاركت فيها العضوات وأبرزن قدرتهن على التحدي والعطاء والتفكير.

طباعة