«دبا الحصن لصيادي الأسماك» تُكرّم «استشاري الشارقة»

أشادت جمعية دبا الحصن التعاونية لصيادي الأسماك، بحرص أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على مشاركتهم في فعالياتها المجتمعية التي تنفذها، وأثنت على إسهام عضو المجلس محمد راشد رشود، وتمثيله للمجلس، من خلال المشاركة في حملة نظافة البيئة الأولى لميناء دبا الحصن. واعتبرت أن المشاركة تأتي في سياق التعاون بين المجلس الاستشاري والجمعيات العاملة في إمارة الشارقة، ومن بينها جمعية دبا الحصن التعاونية لصيادي الأسماك لتنمية المشاركات الاجتماعية الرامية إلى خدمة المجتمع.

وقام رئيس مجلس إدارة جمعية صيادي دبا الحصن، سيف حسن الظهوري، يرافقه نائب رئيس اتحاد جمعيات الصيادين في الدولة رئيس جمعية صيادي دبا الفجيرة سليمان الخديم، وعلي الظنحاني من وزارة البيئة والمياه، ونائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن محمد بن يعروف، بتكريم عضو المجلس محمد راشد رشود في نهاية حملة نظافة البيئة الأول لميناء دبا الحصن. وثمّن سيف حسن الظهوري مشاركة المجلس الاستشاري في هذه الفعالية لتعزيز الهوية الوطنية لدى المشاركين.

من جهته، نقل رشود تحيات رئيس المجلس الاستشاري وأعضائه للقائمين على الحملة، مؤكداً أن المجلس لا يتوانى عن المشاركة لخدمة مؤسسات المجتمع ودعم أدوارها.

طباعة