«أسبوع دبي الدولي للمجوهرات»: 24 ألف زائر من 99 دولة

رحّب أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2013 في نسخته الـ18 بنحو 23 ألفاً و694 زائراً من 99 دولة، واتسعت قاعاته لعرض 367 عارضاً من مختلف أنحاء العالم، قاموا بعرض مجموعة من أرقى وأحدث تصاميم المجوهرات والمنتجات الجديدة. وأعلن العارضون من تجار الجملة وباعة التجزئة عن تحقيقهم لمبيعات وصفقات بملايين الدراهم، كما أكّدوا على ما وفره لهم المعرض من فرص أعمال استراتيجية قدروا قيمتها بملايين الدراهم خلال أيام المعرض الأربعة، وقد أسهم العدد الكبير من المشترين وتجار الجملة الذين حضروا خصيصاً لزيارة المعرض، والقادمين من ألبانيا والبحرين ومقدونيا وكوسوفو والكويت والسعودية وروسيا وتركيا في تعزيز حجم المبيعات بصورة كبيرة. وأبدى العارضون والزوار والمشترون إعجابهم بالنوعية الراقية والتشكيلات الكبيرة والتصاميم الرائعة والأسعار المنافسة للمنتجات التي شاهدوها في المعرض، وتميزت المعروضات المصنوعة من المعادن النفيسة، والألماس والأحجار الكريمة بروعتها ودقة اتقانها وجاذبية ألوانها.

وتعليقاً على الختام الناجح للمعرض قالت تريكسي لوميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات: «لقد حقق أسبوع دبي الدولي للمجوهرات في دورته لعام 2013 نجاحاً هائلاً، وسررنا للغاية من الإقبال والحضور الكبيرين، والتفاعل الإيجابي من قبل الزوار والعارضين على السواء. فالمعرض يعد شهادة على تعافي تجارة التجزئة في الإمارات».

وتجاوباً مع العدد الكبير للحضور وردود الأفعال الإيجابية من العارضين، فسيقوم مركز دبي التجاري العالمي، بإطلاق فعالية جديدة متخصصة أيضاً بالمجوهرات، تحمل اسم معرض دبي العالمي لتجارة المجوهرات، في شهر أبريل المقبل.

طباعة