جائزة «برافاسي باراتيا سامان» لبارامباث

حصل الدكتور شمشير فياليل بارامباث، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة «مستشفيات لايفلاين للرعاية الصحية» التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وتُشغّل مستشفيات وعيادات في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، على جائزة برافاسي باراتيا سامان لعام 2014 تقديراً لمساهماته الجليلة تجاه الجالية الهندية في الشرق الأوسط. وتعدّ الجائزة أحد أرفع وأرقى الجوائز التي يتمّ منحها للهنود المقيمين في الخارج.

أشرف الدكتور فياليل، الذي ينحدر من كيرلا، على إدارة المجموعة في الشرق الأوسط خلال السنوات الست الأخيرة، وكان قدّ تمّ تكريمه لمساهماته القيّمة والتزامه المتواصل بقطاع الرعاية الصحية وفعاليات الإغاثة الإنسانية في الشرق الأوسط.

ويتم الاحتفال بحدث برافاسي باراتيا ديفاس يوم 9 يناير من كلّ عام، لتكريم مساهمات الأفراد في الجالية الهندية في دعم المساعي التنموية الهندية على كل المستويات.

وحصل الدكتور فياليل على التكريم من الحكومتين الإماراتية والهندية، والمنظّمات العاملة في القطاع والمؤسسات التجارية والإعلامية، كما حاز جائزة حمدان بن زايد للعمل الإنساني في عام 2013، وجائزة الريادة العالمية في حفل توزيع جوائز الإيداع والإنجاز خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2012، وجائزة أفضل رائد أعمال من «إرنست أند يونغ» لعام 2011 في الإمارات، وجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2009، والكثير غيرها. وأضافت مجلة «أريبيان بزنس» الدكتور فياليل ضمن قائمة أقوى 100 شخصية هندية في منطقة الخليج في عام 2012، وحلّ ضمن قائمة أقوى 100 قيادي هندي في عالم المال والأعمال التي تضعها مجلة «فوربس الشرق الأوسط».

 

طباعة