«غلوريا دبي» تستقبل مليون نزيل خلال 2013

أعلن نائب رئيس الغيث القابضة، الدكتور غيث هامل الغيث، أن فندق «غلوريا دبي» و«ياسات غلوريا»، استقبلا خلال عام 2013 أكثر من مليون نزيل ينتمون لأكثر من 30 جنسية، متوقعاً أن يستقبل العام الجاري ما يقرب من مليون و4000 نزيل، بنسبة 40% من الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي والأغلبية من السعودية، و30% من روسيا، و30% من دول مختلفة. حضر الاجتماع المدير العام التنفيذي للمجموعة، المهندس عاطف عريقات، ورئيس شركة غلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات، أنطوان صايغ، ونائب رئيس الشركة هشام مراد، والمدير العام الإقليمي لمجموعة غلوريا لإدارة الفنادق فريدي فريد.

وأضاف الغيث: «نسعى دائماً نحو الأفضل، من خلال تحقيق التقدم والتميز، بتقديم خدمات نوعية مختلفة بدأت بفندق (غلوريا) وفندق (ياسات غلوريا)، الذي يعد أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الأجنحة». وأوضح أن «فنادق (غلوريا) لبنة حقيقية تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات، ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة، خصوصاً مع استضافة دبي لمعرض (أكسبو 2020)».

وقال أنطوان صايغ إن «إدارة فنادق غلوريا تتبع منذ تأسيسها في عام 2006 سياسة خاصة تهدف إلى تعزيز صناعة وإدارة الفنادق، خصوصاً للأسرة العربية».

 

طباعة