«الشارقة للإعلام» تختتم حملة للتبرّع بالدم

2

اختتمت مؤسسة الشارقة للإعلام حملة للتبرّع بالدم، شارك فيها العشرات من موظفي إداراتها وأقسامها وفروعها، في إطار دعم المؤسسة لبرامج التبرّع التطوعي بالدم في المجتمع، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة. وشهدت الحافلة الطبية المزوّدة بالمعدات الطبية الحديثة اللازمة، والمرسلة من قبل المركز، إقبالاً كبيراً من الموظفين، حيث استقبلهم الفريق الطبي المخصص للحملة وقدم لهم المساعدة اللازمة.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالإنابة، محمد إبراهيم المعيني: «تأتي الحملة في إطار مساعي المؤسسة لدعم برامج التبرع بالدم التطوعي في المجتمع، وقد لقيت استجابة لافتة من قبل موظفينا، ويطيب لنا دعم هذه الممارسات في ضوء التوجه العام للبلاد بدعم المبادرات الإنسانية، كما يسرنا أن نثمن جميع الجهود التي وقفت وراء إنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها المختلفة، معبّرين عن استعدادنا الدائم للمشاركة في دعم مثل هذه الحملات الإنسانية المهمة».

وثمّن المتبرعون بالدم من موظفي مؤسسة الشارقة للإعلام هذه المبادرة، مؤكدين انسجامها مع القيم الإنسانية التي تشد من أزر المجتمع، وتبني بينهم أواصر المودة والتكافل، وتسهم في تخفيف الأعباء عن المرضى وعائلاتهم، وتصب في الوقت نفسه في تعزيز الجانب الصحي للمتبرع بالدم حسب المعايير الصحية المعروفة.

 

تويتر