أسرة«الحمرية» تحتفل بتفوقها في النشاط الصيفي

احتفلت أسرة نادي الحمرية بفوزها بالمركز الأول في النشاط الصيفي الخامس لمجلس الشارقة الرياضي، ونجاح الفعاليات الشبابية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، في إطار ملتقى الحمرية الصيفي الـ19، والتي نفذها النادي خلال العطلة الصيفية، بعد أن حظي بمشاركة أكثر من 500 طالب.

حضر الاحتفال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية مشرف عام ملتقى الحمرية، راشد غانم الشامسي، وأعضاء مجلس الإدارة سالم غانم الشامسي، وعمار المهيري، وأحمد الكتبي، وكل الاداريين واللاعبين والمشرفين والمتعاونين لقص الكعكة التي أعدت لتتويج هذه المناسبة، ورسم عليها شعار النادي وشعار ملتقى الحمرية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي، ثاني عبيد الشامسي، بمستوى الفعاليات المنظمة في ظل إقبال الطلبة المشاركين على الانتظام وسعادتهم بما قدم، مشيراً إلى أن تلك الفعاليات المنظمة تنتظم في رؤية وخطة مجلس إدارة نادي الحمرية لرعاية الشباب، واحتضانهم في فعاليات هادفة ترسخ للعديد من القيم والأهداف.

 وقال إن «الشباب أمانة في أعناقنا، لذا سيظل النادي على عهده بفضل محضنا للشباب، ونحن سعداء بفوز النادي بالمركزالأول في النشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي». ووعد بتقديم مزيد من الدعم في ظل الإمكانات المتاحة لمواصلة تلك البرامج الهادفة التي تُعنى في مجملها بأبناء الوطن، وتستثمر أوقاتهم في العطل والإجازات.
 

طباعة