«سعيدة حظ» تشتري سيارة.. وتربح 100 ألف درهم

قدّمت شركة العربية للسيارات، الموزّع لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، 100 ألف درهم إلى سعيدة حظ شاركت في الحملة الترويجية التي أقامتها الشركة في شهر رمضان الماضي. وكانت الشركة قد أطلقت حملة ترويجية «امسح واربح» في رمضان تجسيداً لروح العطاء في هذا الشهر الفضيل، والتي تتيح  لكلّ عميل تجزئة يشتري سيارة نيسان جديدة في رمضان، فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الى 100 ألف درهم.

وفازت الآنسة عادلي، سعيدة الحظ، بالجائزة الكُبرى لهذه الحملة الترويجية، وربحت 100 ألف درهم بعد شراء سيارة نيسان «ألتيما» من صالة عرض الشارقة في شارع الشيخ محمد بن زايد. كما فاز أحد العملاء، الذي كان قد اشترى سيارة نيسان في وقت سابق، بـ50 الف درهم في الحملة الترويجية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، ميشال عياط: «لطالما حرصت الشركة على اعتماد مقاربات فريدة ومُبتكرة لتسويق منتجاتها. وبما أنّ اهتمامنا بعملائنا يتعدى مجرّد بيع السيارات وخدمتها، نسعى دائماً إلى تقديم حملات ترويجية مُبتكرة تعزز قيمة ما يحصلون عليه، وهو ما يتجسّد بحملتنا الترويجية في رمضان الماضي، والتي تُعتبر إنجازاً آخر للشركة»، مشيراً الى أن الشركة ستواصل تقديم العروض. من جانبها، أبدت عادلي فرحة بالفوز، وقالت: «لم أكن أتوقع أن أفوز بالجائزة الكبرى في الحملة الترويجية للعربية للسيارات - نيسان في شهر رمضان، والتي قدّمت جوائز قيّمة لكلّ من اشترى سيارة في هذا الشهر الفضيل تُوِّجت بـ 100 ألف درهم نقداً»، مضيفة «أنا سعيدة بمشاركتي في هذه الحملة، ومازلت في حالة ذهول لفوزي بهذه الجائزة السخية».

يذكر أنّ الحملة التي بدأت في الثاني من يوليو الماضي، تمّ تمديدها حتى 24 من الجاري.
 

تويتر