«الأنصاري للصرافة» تتعاون مع «آستر الطبي»

أطلقت «الأنصاري للصرافة»، بالتعاون مع «مركز آستر الطبي» مبادرة صحية عبر تقديم فحوص طبية مجانية لعملاء الشركة المقيمين في إمارة الفجيرة. ويمكن لعملاء الشركة زيارة «مركز آستر الطبي» الواقع في شارع حمد بن عبدالله مع الكوبون الخاص المقدم من الأنصاري للصرافة في إمارة الفجيرة والحصول على فحوص طبية مجانية لغاية 30 سبتمبر المقبل، التي تشتمل على قياس ضغط الدم، وفحص مستوى السكر، وقياس كتلة الجسم، ونسبة الدهون. كما ستقدم الشركة منشورات تثقيفية بهدف رفع مستوى الوعي بشأن المؤشرات الصحية الرئيسة وتأثيرها في حياة الإنسان، بما يضمن الحفاظ على الصحة العامة.

وقال مدير عام شركة «الأنصاري للصرافة» راشد علي الأنصاري: تسعى «الأنصاري للصرافة» من خلال هذه المبادرة الى تسليط الضوء على أهمية الرعاية الصحية للإنسان التي تعتبر محوراً اجتماعياً اساسياً. وتهدف الشركة من خلال المبادرة إلى تشجيع العملاء على طلب المشورة الطبية، إضافة إلى رفع مستوى الوعي بشأن الصحة العامة، تجسيداً لإلتزامها بأدبيات المسؤولية الاجتماعية التي من شأنها أن تحدث تغيراً إيجابياً على المجتمع عموماً والعملاء خصوصاً.

وقال  مساعد المدير العام لتطوير الأعمال والعلاقات المؤسسية في مركز آستر الطبي فيفيك شوكلا: لا شك في أن البرنامج الذي أطلقته «الأنصاري للصرافة» سيسهم في رفع مستوى الوعي الصحي بين أوساط المقيمين في إمارة الفجيرة. من جهتنا، يلتزم المركز بمشاركة خبراته وموارده كاملةً في سبيل دعم هذه الجهود والمساعدة في تعزيز مفهوم اللياقة البدنية والعيش المسؤول على مستوى الإمارة. ونودّ في هذا السياق أن ندعو عملاء «الأنصاري للصرافة» إلى زيارة المركز لمساعدتهم في الوصول إلى الأهداف الصحية المناسبة وبالتالي تحسين نوعية حياتهم لنحو أفضل

تويتر