«يا عربي» يهدي مريم عثمان بريداً إلكترونياً برقم هاتفها

أهدى محرك البحث العربي الآمن والذكي «يا عربي»، المدير العام لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة مريم عثمان، بريدها الإلكتروني الذي هو رقم هاتفها، تقديراً لجهودها الموصولة في خدمة قضايا المعاقين، وإسهاماتها في تعزيز المحتوى المعرفي والدراسات الإنسانية والاجتماعية، من خلال جائزة الشيخ راشد للدراسات الإنسانية، وتبنيها العديد من المؤتمرات والندوات والمبادرات التي عززت المحتوى المعرفي. وبذلك تكون مريم عثمان أول سيدة عربية يكون رقم هاتفها بريدها الإلكتروني على محرك «يا عربي».

كما قامت إدارة المحرك بتقديم بريد إلكتروني لمركز راشد هو رقم هاتفه الثابت، من أجل تسهيل تواصل الجمهور مع هذا المركز الإنساني والخيري الذي يسهم في علاج وتدريب وتأهيل نحو ‬300 طالب وطالبة من ذوي الإعاقات.

وخلال زيارة الرئيس التنفيذي للمحرك، عبدالرحمن طهبوب، وخبير تكنولوجيا «يا عربي» ومستشاره التقني، الدكتور معتز كوكش، والمدير العام، فرح هلال، تم إنشاء بريد إلكتروني لكل الأقسام والعاملين في مركز راشد.

وقال كوكش إن «مريم عثمان قدمت إسهامات جليلة في خدمة هذه الفئة من أبناء المجتمع، ومحرك (يا عربي) يسعى إلى إيلاء هذه الفئة كل الاهتمام، من خلال التطبيقات الخاصة التي تتفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم وإعاقاتهم».

وأكد كوكش أن «يا عربي» سيكشف قريباً عن تقنيات وتطبيقات خاصة في هذا المجال.

طباعة