«يا عربي» يهدي الرئيس الفلسطيني بريداً إلكترونياً

صورة

أهدى محرك البحث «يا عربي» الرئيس الفلسطيني محمود عباس بريده الإلكتروني على المحرك الجديد الذي انطلق في الخامس من مايو الجاري في دبي.

وكرّم القنصل الفلسطيني العام في دبي والإمارات الشمالية، قاسم رضوان، الرئيس التنفيذي المؤسس لمحرك البحث «يا عربي»، عبدالرحمن طهبوب، وفي ضوء مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين محرك «يا عربي» ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة فلسطين، من أجل تشكيل فريق يمثل فلسطين في هذا المشروع النهضوي المعرفي، بهدف استنهاض همم الشباب الفلسطيني في قطاع التكنولوجيا والمعلوماتية، ومن أجل تعزيز المحتوى المعرفي العربي على الإنترنت.

وقدم القنصل الفلسطيني قطعة أصلية من الحرم القدسي الشريف تمثل قبة الصخرة المشرفة إلى الرئيس التنفيذي للمحرك. كما قام طهبوب بتسليم البريد الإلكتروني الخاص إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهو moc.ibaraay@enitselap. وأعرب القنصل الفلسطيني العام عن اعتزاز دولة فلسطين بهذا المشروع النهضوي المعرفي الآمن. من جانب آخر، قام القنصل الفلسطيني العام يرافقه الرئيس التنفيذي لمحرك البحث «يا عربي» بزيارة الدكتور أحمد الطيبي خلال زيارته الحالية إلى دبي، لتسليمه البريد الإلكتروني الخاص به على محرك «يا عربي»، وأبدى طهبوب رغبته في انضمام الطيبي إلى عضوية الهيئة الاستشارية العليا والمجلس العلمي للمحرك.

 

تويتر