شرطة رأس الخيمة تُكرّم منتسبين متميّزين

ضمن خطتها الاستراتيجية الهادفة إلى الحصول على أعلى درجات التميز وتشجيع منتسبيها للبقاء على أعلى درجات الجاهزية والنجاح، ثمّن العميد جمال أحمد الطير، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة، جهود الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين العاملين في مختلف الإدارات والاقسام والأفرع للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والدور الذي يؤديه الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأفراد الجمهور. جاء ذلك، خلال تكريمه عدداً من الموظفين المتميزين ضمن جائزة الموظف الأكثر ادخالاً للمعاملات المرورية والبلاغات الجنائية، بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع.

وقام العقيد جمال الطير، بتوزيع الجوائز والشهادات على المتميزين الذين كانت لهم بصمات واضحة في رفع مستوى أداء العمل الأمني، والمخلصين في عملهم والتزامهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم وحياتهم. وشمل التكريم: من نظام البلاغات الجنائية: مساعد أول عبدالحكيم حسن صالح، رقيب أول أحمد إبراهيم خليفة، والشرطي نبيل محمد أحمد صالح.

ومن نظام المعاملات المرورية: مساعد أول علي راشد البزي، رقيب عبدالرحمن شيبان، والشرطي أول غفران مروان أخصيم.

كما كـرّم العقيد الطير إدارة شركـة «ابن ماجد للحجر الصناعي والطبيعي»، التي رعت جوائز الاحتفاليـة، لدورها المميز وتعاونها الدائم مـع القيادة العامـة لشرطـة رأس الخيمة.

تويتر