«واحة الإيمان» تنطلق في الشارقة وخورفكان اليوم

تنطلق في الشارقة اليوم، للعام السابع على التوالي، فعاليات «واحة الإيمان» التي ينظمها مكتب تطوير القصباء، ضمن برنامج «رمضانيات القصباء» في مدينتي الشارقة وخورفكان، وتستمر حتى الثالث من اغسطس المقبل، وتتضمن العديد من المحاضرات الدينية المختلفة.

وأكملت اللجنة المنظمة للفعاليات جميع المستلزمات الخاصة بواحة الإيمان، إذ تم تأمين جميع مستلزمات اقامة المحاضرات في جامع «السلف الصالح» في منطقة القراين بالشارقة، ومسجد «عمر بن الخطاب» في خورفكان.

وقالت مديرة الفعاليات في مكتب تطوير القصباء، خلود الجنيبي «تعد (واحة الإيمان) إحدى أهم الفعاليات المدرجة على جدول فعاليات القصباء السنوية، كونها تعقد خلال شهر رمضان الكريم، ولما لها من مكانة خاصة وشعبية كبيرة من قبل جماهير فعالية رمضانيات القصباء، والسمعة التي اكتسبتها خلال دوراتها السابقة»، مشيرة إلى أنه تم خلال هذا العام نقل مركز واحة الإيمان من القصباء إلى جامع السلف الصالح ومسجد عمر بن الخطاب لتوفير مستلزمات الراحة الكاملة والأجواء الروحانية لجميع الحاضرين، خصوصاً بعد أن ارتفعت أعداد الحاضرين بشكل لافت على امتداد السنوات السابقة، كما روعي في جدول مواعيد محاضرات واحة الإيمان أن تناسب أكبر قدر من الجماهير، حيث إن معظم المحاضرات ستعقد عقب صلاة التروايح.

وسيكون جمهور «واحة الايمان» على موعد اليوم مع المحاضرة الدينية الأولى في جامع السلف الصالح في منطقة القراين التي سيقدمها د.محمد بن عبدالوهاب العقيل، بعنوان «مع النبي (صلى الله عليه وسلم) في رمضان». بينما يلقي د.سليمان بن سليم الله الرحيلي محاضرته الدينية بعنوان «إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت» في مسجد عمر بن الخطاب، رضي الله عنه، بمدينة خورفكان.

تويتر