زايد بن طحنون يفتتح مهرجان الألعاب الترفيهية الأول في العين

برعاية وحضور الشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، افتتح أول من أمس، بمقر النادي السوداني في العين، المهرجان الأول من نوعه للألعاب الترفيهية، الذي ينظمه المشجع العيناوي المعروف محمد راشد العمدة لتنمية مهارات الأطفال في المراحل السنية المختلفة.

وقال الشيخ زايد بن طحنون بعد قص شريط الافتتاح، إن المهرجان يعبر عن الاهتمام بشريحة مهمة في المجتمع لدعم طموحاتهم، وترقية مهاراتهم من خلال برامج متطورة للألعاب التي تساعد على تنمية قدراتهم، معرباً عن أمنياته بنجاح المهرجان لتلبية طموحات جميع الأطفال.

بدوره عبر العمدة عن تقديره للشيخ زايد بن طحنون، ولحرصه على رعاية المهرجان وتشريفه في مقر النادي السوداني، وقال إن حضوره الشخصي لافتتاح المهرجان شهادة نجاح يفخر بها ويحفزه على متابعة جهوده في المرحلة المقبلة لتنظيم مهرجانات أخرى على مستوى مدينة العين، التي تشهد حركة عمرانية وسياحية واسعة، وتطوراً لافتاً في جميع مرافقها، مشيراً الى أن المهرجان الأول من نوعه في مدينة العين سيستمر لمدة 17 يوماً ويلبي طموحات جميع الأطفال، منوهاً بأنه سيكون متاحاً أمام طلبة المدارس في منطقة العين التعليمية صباحاً ومساءً.

وعبر العمدة عن تقديره لجهود رئيس الجالية السودانية في العين الدكتور تاج السر جعفر في إنجاح المهرجان، كما شكر أعضاء النادي السوداني على تعاونهم، وتهيئة الظروف الملائمة أمام الحشد الكبير من زوار المهرجان.

طباعة