طبيبة مواطنة تحصل على شهادة الزمالة الأكاديمية العالمية في طب الأسنان

الشامسي حاصلة على شهادة الدكتوراة بتقدير امتياز من جامعة "كوينز" ببريطانيا-وام

حصلت الطبيبة المواطنة الدكتورة آمنه حسن الشامسي، استشارية تقويم الأسنان بوزارة الصحة، على شهادة الزمالة الأكاديمية العالمية في علم تجميل الوجه وطب الأسنان، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وتمنح هذه الشهاده سنوياً للأطباء المتميزين في مجال تخصصات طب الأسنان، من خلال الترشيحات التى يقوم أعضاء الأكاديمية من الخبراء والأطباء العالميين في مجال طب الأسنان.

وحصل على شهادة الزمالة الأكاديمية العالمية لعام 2010 نحو 35 طبيباً من الأطباء المتميزين في مجال طب الأسنان وتجميل الوجه حول العالم، بعد اجتيازهم المعايير الخاصة بالأكاديمية، والتي تشترط أن يتمتع الطبيب بمستوى ممتاز في الجوانب العلمية والعملية، وأن يساهم في خدمة مجتمعه ويلتزم بالمعايير العالمية للأكاديمية، وأن يتم قبوله من قبل إثنين على الأقل من أعضاء الأكاديمية.

يذكر ان الدكتورة آمنه حسن الشامسي حاصلة على شهادة الدكتوراة بتقدير امتياز من جامعة "كوينز" ببريطانيا، في تخصص تقويم الأسنان، إذ أنجزت بحثاً بعنوان" إستخدام غاز الأوزون حول حلقات تقويم الأسنان " لعلاج تغير سطح الأسنان من جراء عملية التقويم، والذي يعد البحث الأول من نوعه على مستوى العالم.

تويتر