جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تكرّم «قيادات متميّزة»

تعتزم جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، المؤسسة التعليمية المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني وإدارة الجودة في العالم العربي، تكريم القيادات المتميّزة من الرجال والنساء في المنطقة العربية، خلال حفل «نادي القيادات الإلكتروني»، إحدى أبرز الفعاليات المقرّرة على جدول أعمال المؤتمر السنوي ،2011 الذي يقام في الفترة من 31 يناير الجاري، وحتى الثالث من فبراير المقبل، في فندق «أتلانتس النخلة» في دبي.

ويتخلل حفل نادي القيادات الإلكتروني توزيع جائزة «فايجينباوم» للتميّز القيادي ،2011 التي تهدف إلى تكريم الإبداع والتميّز القيادي، ضمن أربع فئات رئيسة هي: المتميزون، المنجزون، القيادات النسائية، والنجوم الصاعدة.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور منصور العور: «لطالما شكّل نادي القيادات الإلكتروني الذي يشترك مع جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية برؤية واحدة تتمثل في تعزيز التميز القيادي، ويعد أحد أبرز الداعمين الرئيسين لجهودنا الرامية إلى الارتقاء بمستوى المهارات الشخصية والمهنية للقيادات في العالم العربي. ويمكننا التأكيد أنّ هذا التعاون المتواصل في ما بيننا كان له الأثر الأكبر في تحسين مستوى أداء المئات من العاملين في مختلف المؤسسات التابعة للقطاعين العام والخاص في الإمارات، ودول المنطقة بصفة عامة».

يذكر أن معرض المؤتمر السنوي يوفر منصة مثالية للشركات العارضة لاختبار الخدمات والمنتجات الجديدة، وتوسيع نطاق علاماتها التجارية، من خلال التواصل المباشر مع الجمهور المستهدف في المنطقة. وأكدت مجموعة من الشركات الرائدة حضورها لاستعراض أبرز الحلول التكنولوجية التي تدعم ترسيخ ثقافة التميز والابتكار ضمن مختلف القطاعات العملية.

طباعة