جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تطلق برنامجي ماجستير

نبيل بيضون. الإمارات اليوم

أعلنت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية عن إطلاق برنامجين جديدين للدراسات العليا، في العلوم في إدارة المستشفيات، والعلوم في التميز في الإدارة البيئية للمواطنين والمقيمين في الإمارات. وكشفت الجامعة عن استعدادها لاستصدار تأشيرات السفر للطلاب الدوليين الراغبين في الاستفادة من البرامج الأكاديمية المتاحة كافة، خلال العام الدراسي الجاري.

وقال مساعد المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية في الجامعة البروفيسور نبيل بيضون «تكتسب الخبرة في مجال الرعاية الصحية والإدارة البيئية أهمية متزايدة في ظل الاهتمام المطّرد بالقضايا المتعلقة بخدمات الرعاية الصحية والاستدامة البيئية، لذا حرصنا في الجامعة على توفير برنامجي ماجستير العلوم في إدارة المستشفيات، وماجستير العلوم في التميز في الإدارة البيئية اللذين تم تصميمهما خصوصاً لتعزيز قدرات الدارسين وتمكينهم من مواجهة مختلف التحديات البيئية وتطوير قطاع الرعاية الصحية، استناداً إلى السياق الاجتماعي في العالم العربي».

يشار إلى أن جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تُعد أول جامعة إلكترونية في العالم العربي تأسست وفق رؤية مستقبلية تستهدف تحقيق انطلاقة جديدة للتعليم، من خلال التركيز على تطبيق ممارسات تعليمية تتميز بالمرونة والجودة والتنوع لتعميق مستوى القيادة الذاتية لدى الطلاب وتأهيلهم اجتماعياً وأكاديمياً للاندماج في أسواق العمل.

طباعة