رحلتان لطلبة جامعة عجمـان

نظّمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا رحلة سفاري مجانية للطلاب، شارك فيها أكثر من 100 طالب، إضافة إلى مشرفي الأنشطة الطلابية بالعمادة، بمناسبة اختتام الأنشطة الطلابية للفصل الجامعي الأول.

ونظمت الرحلة بالاتفاق مع إحدى شركات السياحة بالدولة، والتي نقلت الطلاب من مقر الجامعة بعجمان إلى المخيم الذي أقيم في صحراء العوير بدبي. وتناوب الطلاب على ركوب الجمال والدراجات الرباعية، بعد أن أمضوا أوقاتاً ممتعة داخل السيارات المخصصة لاختراق الصحراء وكثبانها.

وأقيمت داخل المخيم أنشطة متنوعة، شملت لعبة شد الحبل ومباريات الكرة الطائرة وكرة القدم، إضافة إلى مسابقة البحث عن الكنز المفقود، وانضم إلى طلاب الجامعة وفد من الطلاب الماليزيين من جامعة مالايا، الذين تستضيفهم جامعة عجمان في دورة لدراسة اللغة العربية، في إطار اتفاق ثنائي بين الجامعتين.

وعبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة ولعمادة شؤون الطلبة على هذه الهدية، التي أدخلت البهجة والسرور إلى نفوسهم، خصوصاً وهم على أبواب الامتحانات النهائية التي يستعدون لها على النحو الأمثل.

في الإطار نفسه، نظمت عمادة شؤون الطلبة رحلة مماثلة للطالبات إلى حديقة الصفا والقرية العالمية في دبي، شارك فيها أكثر من 100 طالبة، إضافة إلى مشرفات الأنشطة الطلابية بالعمادة، إذ زرن أجنحة القرية، وشاهدن المعروضات التي تمثل تراث وثقافة الدول المشاركة.

طباعة