تكريم أطفال «صيف بلا فراغ»

كرّم القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث الفريق ضاحي خلفان تميم، الفائزين من الأطفال التابعين للإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات في الشارقة، إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وذلك لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة صيف بلا فراغ ،2010 التي نظمتها جمعية توعية ورعاية الأحداث في دبي، خلال الحفل السنوي الذي أقيم أخيراً، في قاعة الاحتفالات في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود.

وبلغ عدد الأطفال الفائزين تسعة، وهم: شيخة علي الكتبي من مركز الطفل بالذيد بالمركز الأول في مجال تصميم الموقع الإلكتروني.

سارة فرج حسن الأميري من مركز الطفل بحلوان المركز الأول في مسابقة «صديق المكتبة»، أما المركز الثاني من الفئة نفسها فمن نصيب ميثاء حسن حسين الأشكاني من مركز الطفل بالحيرة، في حين حصلت مروة خالد الجسمي من مركز الطفل بالحيرة على المركز الثالث ضمن الفئة الثانية.

وفي مسابقة «الرسام» الفئة الأولى احتلت مريم حمد أحمد عبدالله من مركز الطفل بالذيد على المركز الأول، والمركز الثاني من نصيب موزة سالم سلطان النقبي من مركز الطفل بالثميد، في حين حصلت علياء علي سالم على المركز الثالث من الفئة نفسها، بينما حصلت ميثاء عتيق مطر من مركز الطفل بالمليحة على المركز الأول في الفئة الثانية من المسابقة، والثاني من الفئة الثانية كان من نصيب نورة سيف سهيل حارب من مركز الطفل بالذيد.

وحضر الحفل عدد من موظفات الإدارة العامة، وتسلم درع المشاركة عبدالله المرزوقي من قسم العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات.

طباعة