‏‏

‏أحمد الشيخ يستقبل القنصل الكويتي‏

‏استقبل مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أحمد عبدالله الشيخ، أمس، القنصل العام الكويتي في دبي طارق خالد الحمد. وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الجانبين، وفتح آفاق جديدة لهذا التعاون في إطار الروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين الإمارات والكويت.

وناقش الشيخ والحمد فرص ترسيخ وتعميق التعاون الإعلامي البناء بين الكويت ودبي، من خلال تبادل الخبرات والأفكار وأيضاً الزيارات، والتعاون في اكتشاف فرص جديدة ضمن مجالات الإنتاج الإعلامي سواء الدرامي أو البرامجي، بما يسهم في إثراء المشهد الإعلامي في البلدين، إضافة إلى أهمية العمل على رصد وتفعيل فرص التعاون في مجالات التدريب وإيجاد الفرص الكفيلة بتوثيق التواصل الإيجابي بين العاملين في الحقل الإعلامي في كل من دبي والكويت.

وأشاد القنصل الكويتي العام بالإنجازات التي حققتها دبي في مجال العمل الإعلامي، مؤكداً مكانتها مركزا متميزا لصناعة الإعلام في المنطقة، من خلال نخبة من المؤسسات الإعلامية الوطنية المتميزة.

ونوه أحمد الشيخ بالتطور الكبير الذي حققه الإعلام الكويتي على مدار السنوات الماضية، على مستوى الإعلام المرئي أو المطبوع، وانعكاس هذا التطور على صورة الإعلام الخليجي بشكل عام، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار لمسيرة العمل الإعلامي في دولة الكويت الشقيقة.

تويتر