اتفاقية بين «سليمان الحبيب» و«الفيصلية الطبية»

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية أمس، توقيعها أاتفاقية مع شركة «الفيصلية للأنظمة الطبية»، لتجهيز أكبر مركز متخصص لأمراض وجراحة القلب في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

وقال المدير العام التنفيذيأ لشركة الفيصلية للأنظمة الطبية إن «الاتفاقية مع مجموعة الدكتور سلـــيمان الحبيب الطبية تعتبر استراتيــجية لشركة الفيصلية للأنظمة الطبـــية، التي نهدف من خلالها إلى تجهيز أكبر مركز لجراحة وأمراض القلب في القطاع الخاص».

وأضاف أن «المركز سيتم تجهيزه بأحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا المجال، وسيتم جلب الأجهزة من الشركات الرائدة، التي تمثلها الفيصلية للأنظمة الطبية».

وسيتم تنفيذ هذا المشروع على ثلاث مراحل، أولاً مرحلة القسطرة القلبية التي سيتم فيها تجهيز معدات القسطرة من شركة فيليبسأالعالمية بأجهزة هي الأولى والأحدث من نوعها في القطاع الطبي الخاص، ثانياً تجهيز غرف العناية المركزة، ثالثاً تجهيز غرف العمليات التي سيتم إجراء العمليات الكبرى فيها، مثل عمليات القلب المفتوح.

وقال رئيس مجلس إدارة «مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية»، الدكتور سليمان الحبيب إن «هذه الخطوة تأتي استمراراً لسياسة المجموعة في تأسيس وتطوير المشروعات الرائدة في مجال الخدمات الصحية، من خلال استقطاب أحدث ما توصلت إليه التقنيات الطبية، والتعاون مع أكبر الشركات العالمية العاملة في هذا المجال».

وأضاف أن شركة الفيصلية للأنظمة الطبية ستكون شريكاً استراتيجياً مهماً في تجهيز مركز أمراض القلب من خلال خبرتها الطويلة مع أهم وأشهر الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، ومن خلال فريق العمل المحترف والمؤهل لدى الشركة.

طباعة