«MTV» و«بودي شوب» تطلقان حملة توعية بالإيدز

أعلنت شبكات MTV العالمية، ومؤسسة «بودي شوب»، عن إطلاق حملة الوسائط المتعددة في كل أنحاء العالم لنشر الوعي وجمع الأموال لمصلحة مؤسسة «ستايينغ ألايف» التابعة لـ MTV. وتدعم المؤسسة حملات توعية بفيروس نقص المناعة المكتسب (مرض الإيدز) على المستوى الجماهيري.

وستجمع حملة «نعم، نعم، نعم لمكافحة فيروس نقص المناعة المكتسب» الأموال من خلال بيع «ليب باتر تنتاليزينغ»، منتج «بودي شوب» الجديد الذي يباع في أكثر من 50 دولة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. وستذهب عائدات بيع مستحضر «ليب باتر» مباشرة لمصلحة مؤسسة «ستايينغ ألايف»، وتتواصل الشراكة مع«بودي شوب» لتكون أكبر المبادرات التي أطلقتها المؤسسة لجمع الأموال، حيث تمكنت من توفير أكثر من مليوني دولار حتى الآن.

وقال سامر المرزوقي، مدير قناة MTV عربية، «أظهرت نتائج بحث برنامج الأمم المتحدة المشترك، المعني بالإيدز، أن هناك 3000 حالة إصابة جديدة بفيروس نقص المناعة المكتسب في كل يوم بين الشباب الذين تراوح أعمارهم بين 16و24 عاماً. وتصيب نصف حالات الإصابة بالفيروس بشكل خاص الأشخاص الواقعين ضمن هذه الفئة العمرية. ويسرنا التعاون مع المؤسسات الفاعلة في هذا المجال، من خلال توعية الناس بالمرض، وكيفية مواجهة التحديات الاجتماعية التي تفرزها مثل هذه المشكلات الكبيرة».
طباعة