إغنازيو موندين رئيساً لطهاة مطعم «أوربانو»

إغنازيو موندين.

أعلنت شركة «اف اند بي» أخيراً عن تعيين الطاهي الإيطالي الشهير إغنازيو موندين رئيساً للطهاة في مطعم أوربانو، المطعم الإيطالي الجديد في دبي.

وسيقوم إغنازيو موندين الذي يعمل للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بإعداد قائمة أطباق مبتكرة ومستوحاة من وصفات عائلية خاصة لزوار ورواد المطعم الجديد في منطقة سوق البحر بالمدينة القديمة ضمن مجمع برج دبي.

وسيعمل إغنازيو موندين، كونه من الطهاة المخضرمين الذين يملكون خبرة طويلة ممتدة على مدار أكثر من 30 عاماً، على إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتلاءم مع الأذواق المحلية، وقال النائب الأول للرئيس في شركة اف اند بي، فيل برود، «يعد موندين واحداً من أشهر الطهاة في إيطاليا، ونحن نتطلع لاختبار فنونه المتميزة في عالم الطبخ. وكلنا ثقة أنه سيجلب معه إلى الشرق الأوسط تجارب جديدة في عالم الطعام من خلال موهبته الفريدة وخبراته التي لا تضاهى».

ويتضمن مطعم أوربانو ركناً تقليدياً لتناول الطعام، وقسماً للبيتزا، ومقهى. بالإضافة إلى شرفة مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بالإطلالة الرائعة على النافورة الأكبر في دبي. كما سيقدم المطعم قائمة طعام خاصة بالأطفال، مما يجعله الوجهة المفضلة لجميع أفراد العائلة. ويقدم أوربانو أيضاً قائمة غداء خاصة، إضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية لتلبية احتياجات رجال الأعمال.

طباعة