تعيينات جديدة في «تيكوم للاستثمارات»

سعيد الفلاسي.

أعلنت «تيكوم للاستثمارات»، العضو في دبي القابضة أمس عن تعيين مديرين تنفيذيين جديدين في اثنتين من مجمعاتها الإعلامية ضمن مجمعات تيكوم للأعمال، وذلك بالتزامن مع وتيرة النمو السريع الذي تشهده الشركة.

وقد استطاعت تيكوم للاستثمارات التي تشغّل العديد من المناطق الحرة تحت مظلتها، أن تؤسس لنفسها مكانة بارزة ضمن أبرز مشغّلي مجمعات الأعمال في العالم. وقد حظي نموذج الأعمال الناجح الذي تعتمده تيكوم للاستثمارات باهتمام واسع النطاق، وقد قامت دول عدة حول العالم باستنساخ هذا النموذج سواء في دول مجلس التعاون الخليجي، أو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، وآسيا.

وقالت الرئيسة التنفيذية لمجمعات تيكوم للأعمال الدكتورة أمينة الرستماني «إن هذه التعيينات الجديدة ستساهم في ضمان العمل على تحقيق أهدافنا الرئيسة ومواصلة توفير الخدمات والتسهيلات الراقية التي نقدمها»، مشيرة الى التركيز في المرحلة المقبلة «على تطوير القطاعات التي نعمل فيها، وإعطاء الأولوية لتسليم مشروعاتنا ضمن الجداول الزمنية المحددة، وتعزيز فعالية العمليات وتقليص التكاليف، وتحسين مستويات رضا العملاء». كما ستسعى تيكوم حسب الرستماني إلى «ضمان التوافق بين شركاتنا المتعددة والمبادئ الرئيسة التي تعتمدها تيكوم للاستثمارات. وستواصل تيكوم للاستثمارات، وباعتبارها شركة تركز على التميز والتنمية المستدامة، سعيها الدائم من أجل تحقيق رؤية دبي».

وقد تضمنت التعيينات الجديدة تعيين الخبير الإعلامي محمد عبدالله الذي يمتلك خبرات تزيد على 20 عاماً في القطاع الإعلامي في الإمارات، بمنصب المدير التنفيذي لمدينة دبي للإعلام.

بدأ محمد عبدالله مسيرته المهنية مع تلفزيون أبوظبي صحافياً ومذيع أخبار، وقد قام بدور أساسي في تأسيس مركز أخبار قناة أبوظبي في أبوظبي ودبي. ودخل عبدالله قطاع الصحافة المكتوبة عبر بوابة مؤسسة الإمارات للإعلام حيث تولى مهمة التخطيط الاستراتيجي لعدد من المجلات والصحف التي تصدرها المؤسسة وذلك من خلال منصبه مديراً لقسم الصحافة، ومن ثم مديراً لإدارة التخطيط والاستراتيجية.

كما تم تعيين سعيد الفلاسي بمنصب المدير التنفيذي للمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. ويمتلك الفلاسي خبرات مهنية واسعة وسجل إنجازات حافل على مدى تسع سنوات في قطاع العمليات والإدارة من خلال عمله السابق في قسم التطوير العقاري في مركز دبي التجاري العالمي، وشركة دبي للألمنيوم (دوبال).

طباعة