سحوبات إنفينيتي الكبرى تمنح فرصة مضاعفة لربح سيارات نيسان

يقدم مهرجان دبي للتسوق خلال الدورة الحادية والعشرين العديد من الجوائز لزواره والمتسوقين، كما تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى كعادتها في كل دورة جوائز قيمة تأتي ضمن عناصر المهرجان الثلاثة التسوق والترفيه والربح.

ولزيادة التشويق خلال الأيام العشرة المتبقية للمهرجان، فقد أصبح بإمكان من يشتري بطاقة سحوبات إنفينيتي الكبرى الحصول على بطاقة مجانية تخوله الدخول في سحوبات نيسان الكبرى، ما يعني فرصة إضافية للفوز بسيارات نيسان.

سحوبات إنفينيتي الكبرى
1 يناير – 6 فبراير
حيث تقدم "سحوبات إنفينيتي الكبرى" جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70، بالإضافة إلى 200,000 درهم نقداً لفائز واحد كل يوم.

سحوبات نيسان الكبرى
1 يناير – 6 فبراير
يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 8 موديلات وهي ميكرا، وصني، وسينترا، وتيدا هاش باك، وألتيما، وإكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً غير شاملة الوقود في محطات إيبكو وإينوك وزووم مترو، وسيتم إجراء السحب الأول في القرية العالمية.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين العديد من التجارب الاستثنائية والمكافآت على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، تحت شعار الحملة التسويقية "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".


 

تويتر