أصالة تشهد حفل الكشف عن خواتم تضم 7 ماسات نادرة من "دهاماني"

صورة

كشفت علامة المجوهرات الشهيرة "دهاماني" بالتعاون من مهرجان دبي للتسوق النقاب عن 7 ماسات نادرة ذات ألوان متفردة استخدمت في صنع 7 خواتم ذات تصاميم خلابة تعبر عن الرقي والفخامة من إبداع الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي حضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية.

من جانبها صرّحت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعادة ليلى محمد سهيل، "أود أن أشكر مجوهرات دهاماني والمطربة الرائعة أصالة نصري على هذه الفعالية المتفردة، وعلى المشاركة في الإعلان عن إنطلاقة روائع الذهب والمجوهرات والتي ستستمر في الفترة من 8 حتى 14 يناير، ونحن نعد الجمهور بالمزيد من الزخم والتشويق خلال الفعاليات القادمة في الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، والمزيد من التجارب الإستثنائية والمكافآت الغير مسبوقة التي ستثري أوقاتهم بصورة غير مسبوقة وتواصل إدهاشهم".

وقد عبّرت المطربة أصالة نصري عن سعادتها بالمشاركة في الفعالية وإعجابها الكبير بتصاميم قطع مجوهرات تشكيلة لوتشيانو والمقدمة من دهاماني، كما شكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على ما قدمته من جهود في تنظيم الدورة الحادية والعشرين لتظهر بهذا الألق والتفرد، وعلى التجارب الإستثنائية والمكافآت المذهلة في التسوق والترفيه إلى جانب الجوائز الكبرى.
 
كما قام المصمم الإيطالي لوتشيانو بمشاركة الضيوف المدعوين خبرات دهاماني وحرفيتها العريقة في صنع المجوهرات ابتداءً من التصميم إلى عرضها النهائي، وصرّح بأن مصدر إلهامه في تصميم الخواتم مستوحى من جمال مدينة دبي المتألقة وما تتمتع به من تفرد وإبداع، وبأنه أراد أن يقدم قطع فنية تتناغم بانسجام مع ذلك المفهوم.  

ويستمر مهرجان دبي للتسوق في تقديم العديد من الفعاليات الاستثنائية خلال روائع الذهب والمجوهرات التي تنطلق في الفترة من 8 حتى 14 يناير، ويقدم في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

حضر الفعالية الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، سعادة أحمد بن سليم، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل، والرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة مجوهرات دهاماني، أميت دهاماني، اللذان شاركا المطربة أصالة، التي حضرت مع زوجها المخرج والمنتج الشهير طارق العريان، في الكشف عن تشكيلة الخواتم الماسية وتقديمها للحضور الذي شمل كوكبة من النجوم والمشاهير.

تويتر