محمد عبده وأنغام وماجد مدني يحييون أولى "حفلات دبي"

تشهد عطلة نهاية الأسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق تقديم حفلات غنائية ضخمة لكوكبة من أكبر وألمع مشاهير غناء العالم العربي، وتستهل أولى "حفلات دبي" يوم السبت 9 يناير مع كوكبة من النجوم تشمل فنان العرب محمد عبده، والفنانة المتألقة أنغام والفنان ماجد مدني.

وسيحظى عشاق الفن الراقي والطرب الأصيل بأمسية فنية رائعة يفتتحها الفنان محمد عبده، إلى جانب الفنانة المتألقة أنغام، ويختتم الحفل يوم 9 يناير الفنان ماجد مدني الذي انطلق من برنامج آراب أيدول.

وسيتم تقديم أربع حفلات غنائية من 9 يناير وتستمر حتى 15 يناير 2016، بمشاركة نخبة من النجوم ممن يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، كالتالي: حفلة السبت 9 يناير 2016  يحييها الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، وحفلة الاثنين 11 يناير يحييها عبادي الجوهر وأصالة ووليد الشامي، وحفلة الخميس 14 يناير يحييها عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفلة الجمعة 15 يناير يحييها رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

وتقام "حفلات دبي" في مركز دبي التجاري العالمي ابتداءاً من الساعة 9 مساءاً حتى 3 صباحاً.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض المذهلة في الفترة على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق يهديك الروائع".

تويتر