مؤسسة دبي للمهرجانات تعلن أسماء الرابحين في "احضر واربح"

صورة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الرابحين في سحوبات "احضر واربح" في معرض "أكبر عروض الصيف"، حيث تمنح السحوبات كافة رواد المعرض فرصة ربح مبلغ 10,000 درهم إماراتي كل يوم، حيث يتم تقديم كوبونات السحب للزائر عند الدخول دون الحاجة إلى القيام بالشراء، في خطوة لمكافئة المتسوقين على تسوّقهم من المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى يوم السبت المقبل في قاعتي زعبيل 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

وعبَرت الفائزة هند علي من الإمارات، عن سعادتها الغامرة بربح الجائزة، وقالت: "هذه أول مرة أربح فيها منذ وقت طويل، فأنا أقوم بالتسوّق لكافة أفراد الأسرة دائماً ولكن لم يحالفني الحظ سابقا أبدا، حتى أنني عندما ربحت الجائزة لم أصدق الأمر في البداية، فقد تمّ كل شيء بسرعة كبيرة، إذ حضرت للتسوق من المعرض في الصباح، وبعد مغادرتي تلقيت اتصالاَ لإبلاغي بأني قد ربحت.

ويقول والد الفائز سعيد سيف حمد الريس من عمان: تلقيت اتصالاً لم أعرف مصدره قبل يومين ولم أتمكن من الردّ عليه، ثم عاود الرقم الاتصال بي مجددا, فقمت بالردّ لأفاجأ بأن ولدي سعيد ربح جائزة السحب اليومي من معرض "أكبر عروض الصيف"، لقد فرحنا للغاية وخاصة سعيد الذي صار يقفز من الفرح.
فيما علّقت والدة سعود حمد البلوشي من الإمارات، الفائز بالجائزة الثالثة، على فوز ابنها بالقول: "أول شيء قاله سعود عندما أبلغناه بأنه قد ربح بالجائزة، بأنه سيقوم بشراء الكثير من الألعاب، بالإضافة إلى التبرع بجزء من المال للهيئات الخيرية.
من جهته، قال الرابح دوني سي هاري من إندونيسيا: "لقد كنت في غاية الدهشة عندما تلقيت اتصالا يخبرونني فيه بأني ربحت الجائزة اليومية، ولم أصدق الأمر في البداية حتى أنني قد عاودت الاتصال على الرقم للتأكد من الأمر، فقد كان اليوم الذي ربحت فيه، الجمعة، يكتظ بالزوار، وقد حالفني الحظ من بينهم جميعا، إنه أمر رائع ولا يصدق بالنسبة لي

تويتر