مطعم " بحرية " يقدم نكهات البحر الأبيض المتوسط في دبي

صورة

يمنح مطعم بحرية زواره خلال شهر رمضان الفضيل، فرصة تذوق أشهى المأكولات البحرية المستوحاة من الثقافات المختلفة في حوض البحر الأبيض المتوسط.
ويسلط المطعم الضوء على ثراء وتنوع مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ليقدم مختلف المأكولات البحرية بالتوابل الفريدة و بأيدي أمهر الطهاة وحسب طلب زبائنه.

يرتبط اسم مطعم " بحرية " ، مع النكهات والألوان والروائح القادمة من البحر الأبيض المتوسط، ويقدم خلال شهر رمضان الفضيل، قائمته الغنية من المأكولات البحرية الشهية القادمة مباشرةً من البحر الأبيض المتوسط.

إن تجربة تناول الطعام في مطعم " بحرية " الفاخر تمنح زواره فرصة إختيار الأسماك الطازجة المفضلة لديهم ، والتي يتم طهوها بالطريقة التي تناسب الزوار . و يحرص المطعم على أن تكون مكونات الطعام طازجة و صحية بأعلى معايير الجودة ، إضافة لأجواء الشاطئ المرحة و الراقية التي يقدمها المطعم لضيوفه .

مطعم " بحرية " يدعو عشاق الطعام في دبي لتذوق أطباقه المميزة و الشهية المصنوعة بمزيج من توليفات التوابل الفريدة بأيدي أمهر الطهاة ، و لمزيد من التميز فإن  فريق مطعم " بحرية " سيمنح جميع ضيوفه أطباق فريدة من المأكولات البحرية التقليدية و المبتكرة التي تظهر أسلوبهم الخاص.

خلال شهر رمضان يقدم مطعم " بحرية " وجبة الطعام للإفطار للشخص الواحد  بمبلغ 100 درهم إماراتي و تشمل نوعان من الحساء ، مأكولات باردة وساخنة، مجموعة من الأطباق الرئيسية و العصائر الرمضانية و الفاكهة الطازجة  ، هذا العرض سيستمر خلال شهر رمضان الفضيل .

تويتر