بالصور..العثور على أب وطفلين كانوا مفقودين في متنزه لمدة 10 أيام

صورة

عثرت فرق الإنقاذ على أب وولديه مفقودين في المتنزه الوطني بكوينزلاند في استراليا منذ نحو 10 أيام.

وبحسب موقع (أي بي سي) الاسترالي فإن مزارع من المنطقة عثر على الأب ستيفن فان لونكهويزين (37 عاماً) وولديه إيثين (7 اعوام) و تيموثي (5 أعوام)، أمس، في المتنزه الوطني عندما شاهد مركبتهم عالقة وكان شاهدهم عند دخولهم المتنزه ثم قرأ  خبر اختفاء الأب وولديه.

وقالت الشرطة المحلية أن الثلاثة غادروا بيتهم في منطقة لوتا في بريزبين يوم 11 ديسمبر الحالي وكان من المفترض وصولهم إلى منطقة كيرنز يوم 15 ديسمبر لكنهم اختفوا ولم يقوموا بالتواصل مع أي من أفراد العائلة أو الأصدقاء منذ رحيلهم.

وأضافت الشرطة أن الثلاثة بقوا محجوزين في المتنزه بعد تعطل مركبتهم وسقوطها في منحدر"، مضيفة "أن الثلاثة كانوا جائعين جداً عندما تم العثور عليهم.

وقال المتحدث باسم الشرطة ميك بيانكي أن فرق البحث عن المفقودين قامت بعملية بحث مكثفة وعلى مساحة شاسعة بلغت مئات الألاف من الكيلومترات المربعة خلال الأيام الماضية.

وأشار المتحدث إلى أن الشرطة استنفرت جهود 60 قسماً في جنوب غرب كوينزلاند للبحث عن المفقودين، كاشفاً عن أن فرق البحث والمزارعين شاركوا في البحث، فيما حاول أصحاب المتاجر في المنطقة التدقيق في كاميراتهم للتأكد فيما لو كان الثلاثة دخلوا متاجرهم، في حين بحثت شركة المناجم بمناطق عملها واستطلعت طائرات مروحية المناطق أملا في العثور عليهم.

يشار إلى أن العديد من المناطق البرية في أستراليا تحتوي الكثير من الحيوانات الخطرة مثل الأفاعي السامة وغيرها.

طباعة