«دار سارة» تقدم مجموعتها الجديدة بالتعاون مع «بريتني سبيرز»

«جمانة الحايك»: ألوان تخطف الأنظار

صورة

أطلقت حديثاً «دار سارة»، بيت الأزياء الراقية، مجموعتها الأنيقة

والجديدة من الفساتين التي تصوّر السحر الأنثوي الخلاب، عبر تصاميم و ظلال لونية تخطف الأنظار.

واستخدمت مصممة «دار سارة»، جمانة الحايك، في المجموعة الجديدة أجود المواد الخام منJacob Schleifer وSolstiss، مطعّمة بكريستال سواروفسكي المبهر، لإطلاق التشكيلة الجديدة من الفساتين الأنيقة. كما تعاونت «دار سارة» مع العديد من المشاهير حول العالم كمغنية البوب الدولية بريتني سبيرز، حيث استطاعت الحايك أن تجمع في موهبتها الإبداعية بين الشغف

واللحاق السريع بركب الموضة، مع التركيز والتأني والإبداع، لتصبح «دار سارة» واحدة من أهم بيوت الأزياء في دولة الإمارات.

وتقول الحايك: «أنها عند البدء بالتصميم تتصور أن كل امرأة هي أميرة تليق عليها طلة البريق والإبهار»، مضيفة أن «من شأن كريستال سواروفسكي أن يحقق ذلك التصور على أكمل وجه بالنسبة إليها، كما أن من شأن الخامات الإبداعية المستخدمة بالفستان أن تخلق فارقاً جوهرياً بين التصميم العادي وآخر يعدّ تحفة فنية».

1 حورية البحر

ثوب منحوت بشكل جميل بتصميم حورية البحر، مع فتحة عنق واسعة من الدانتيل منسابة على الكتف بنعومة، ويمكن لهذا الفستان أن يكون حلماً لكل امرأة. فهو منمّق بالآلاف من بلورات سواروفسكي، التي هي من سمات كل ثوب لدى «دار سارة». وجاء التصميم لإبراز جسد المرأة، وإعطاء طلّة جريئة ولكن أنيقة. ظلال اللون الوردي مناسبة لمجموعة واسعة من المناسبات، فلونة الأنثوي وتصميمه الرائع ملزم لجعل كل امرأة تبدو بطلّة مثالية.

2 طلة ملكية

ثوب يفيض بالتألق والإبهار من «دار سارة»، ويعطي طلّة ملكية أسطورية لمن ترتديه. ثوب خاص

ومميز لأكثر من مناسبة، فالدانتيل الأحمر الخلاب في الذيل يخطف الأبصار والإعجاب، ويجعل كل فتاة تبدو فاتنة وجريئة. التفاصيل الدقيقة مبهرة ولافتة، ما يعزز ليس فقط من جمال الفستان، ولكنه أيضاً يجعل كل امرأة تشعر عند ارتدائه بأنها جميلة متألقة وفاتنة.

3 الذهبي الجريء

يعدّ هذا الفستان الملكي الثري من الدانتيل بدرجة لون البشرة، قطعة فريدة، لإضافة وميض وتألق على الأمسية. فمع اعتماد الماكياج المثالي، يمكن أن يكون هذا الفستان هو أفضل خيار لتشعي جمالاً وسحراً و تخطفي الأضواء. كما أن ظلال الأخضر الفنية الرائعة تضيف لمسة خلابة على كامل الفستان.

4 الأزرق الريشي

يعد فستان الأزرق الريشي مزيجاً فريداً من كريستال سواروفسكي الأسود والأزرق، حيث تبرز الأناقة الملكية الفريدة لهذا الفستان بلونه الأزرق الخلاب. هذا الثوب المرهف بتصميمه الأنيق من دون أكمام يضيف غموضاً وتألقاً على من تختاره لمناسبة مميزة. فهذا الفستان الطويل والأنيق بقصته الأنثوية المرهفة يتيح مظهراً أنيقاً وملائماً لأشكال الجسم المختلفة، كما أن ظلال الأسود تم استخدامها بطريقة تلفت الانظار، وتعكس وميض الأزرق الريشي الرائع.

5 «الجمال الأسود»

فستان «الجمال الأسود» لمناسبات خاصة تتطلب كثيراً من التميز والتألق، حيث المجموعة تعكس تفاصيل استثنائية وجمال فياض، خصوصاً الترتر الذي يزيد من جرأة الفستان. فالفستان ذو ثنيات وطيات متداخلة بتناغم، والأسود الحالك بالصدر مع تنورة طويلة تبدو كشلالات رومانسية ممتدة عبر حاشية طويلة للثوب، كما أن وميض الخيط المعدني بالفستان وبطانته الصلبة وقصة الرقبة على هيئة «قلب»، كل هذا يجعل منه قطعة فنية أنثوية مميزة.

6 البني والبيج المطرّز

الفستان المطرز باللونين البني والبيج يجمع بين تطريز كامل بالترتر المنمق مع شريط واحد متلألئ للكتف، حيث أعطى الترتر لهذا الفستان من دون أكمام شكلاً أنيقاً، فمن ترتدي هذا الفستان، فضلاً عن رقتها وأنوثتها، من المؤكد أنها ستكون مركز الاهتمام في أي مناسبة. وتستخدم «دار سارة» مواد حصرية من فرنسا وإيطاليا لإنتاج إبداعات فساتين الأعراس التي تقدمها الحايك، عبر تصميم الأميرة الكلاسيكية، حورية البحر، والفساتين الحالمة المنتفخة، فجميعها مزيج رقيق من الأورغانزا، والتول، والدانتيل الفرنسي، والساتان وحريرالجاكار، مع مزيج رائع من أفضل تطريز يدوي وكريستال سواروفسكي الفاخر.

تويتر