عادت لتتربع على عرش تسريحات الشعر

«القُصّة» تزيّن جبين نجمات عالميات

«القُصة» تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة وتعيد إليها براءة الطفولة. د.ب.أ

أكدت مجلة المرأة «فرويندين» الألمانية، أن «القُصّة» تتربع على عرش تسريحات الشعر في 2014، مشيرة إلى أنها تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة وتُعيد إليها براءة الطفولة.

وأضافت المجلة أن القُصّة زينت جبين الكثير من النجمات العالميات أخيراً، مثل قطة هوليوود آن هاثاواي، وأيقونة موسيقى البوب المثيرة بريتني سبيرز، وكذلك الممثلة ومطربة البوب الأميركية الجميلة تايلور سويفت.

وأردفت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة، أن القُصّة الطويلة تغازل في المقام الأول المرأة التي تتمتع بشعر طويل، كما أنها تخلق تبايناً مثيراً مع تسريحات الشعر القصير، ما يمنح المرأة إطلالة تخطف الأنظار.

وأشارت «فرويندين» إلى أن القُصّة الطويلة والكثيفة التي تغطي الجبين بالكامل تعد تجسيداً حقيقياً للأنوثة والرقة، لافتة إلى إمكانية تصفيفها على الجانب أيضاً للحصول على إطلالة أكثر رصانة ونضجاً.

ولإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر على القُصّة أوصت «فرويندين» باستعمال فرشاة مستديرة عند تصفيفها بواسطة مجفف الهواء. وفي إطار متصل، أكدّ مصفف الشعر الألماني ينس داغنه، أن لكل شعر فرشاة تمويج تناسبه. وأوضح أن المرأة ذات الشعر الطويل والتي ترغب في تصفيف تموجات بسيطة، تحتاج إلى فرشاة مستديرة يبلغ قُطرها 110 ملليمترات أثناء استخدام مجفف الشعر. أما المرأة ذات الشعر المتوسط الطول، فتحتاج إلى فرشاة تمويج يبلغ قُطرها 80 ملليمتراً للحصول على تموجات بسيطة. ولمزيد من التموج مع هذا الشعر يمكن استخدام فرشاة يبلغ قُطرها 33 ملليمتراً.

تويتر