«ملكات جمال».. بجراحات تجميل من الرأس حتى القدمين

نودينغ ونجم هوليوود جورج كلوني. أرشيفية

قالت ملكة جمال ألمانيا لعام 2013، كارولين نودينغ، إنها «شعرت بالانزعاج عندما وجدت أن كثيراً من المرشحات لمسابقة ملكة جمال الكون في الفلبين خضعن لعمليات تجميل من الرأس حتى القدمين».

وقالت نودينغ (22 عاماً): «هذه المسابقات تكون محط أنظار الرجال أيضاً، لكن عند تدقيق النظر ستجد أن جميعهن يبدون مثل الفئران». وذكرت نودينغ، التي تدرس الرياضيات واللغة الإسبانية في جامعة هانوفر، أنها لا تعارض عمليات التجميل عندما تشعر امرأة بأن موضعاً ما في جسدها لا يعجبها، وقالت: «لكن لا يمكن لامرأة أن تحكي لي أن لديها ست أو سبع مشكلات في جسدها؛ ومع ذلك تجرؤ على المشاركة في مسابقة جمال». ومن المقرر أن تختار ألمانيا ملكة جمالها الجديدة لعام 2014 بعد غد في الحديقة الأوروبية بمدينة روست جنوب ألمانيا.

وتنصح نودينغ خليفتها بأن تبدأ في تسجيل يومياتها على مدار العام الذي ستحمل فيه لقب ملكة جمال ألمانيا، وقالت: «إنها وظيفة بدوام كامل، كنت أقضي ستة أيام في الأسبوع خارج المنزل وقلما أكون موجودة فيه». وعن أهم المواقف التي مرت بها خلال العام الماضي ذكرت نودينغ أنه كان لقاءها بنجم هوليوود الشهير جورج كلوني، وقالت: «كان هناك قبلة صغيرة على اليمين واليسار، والتقطنا صوراً سوياً». وذكرت نودينغ أنها ستجمد دراستها فترة غير محددة بهدف العمل في التلفزيون، مضيفة: «لدي حافز قوي للتمثيل في التلفزيون، هذا كان حلم طفولتي».

طباعة