«أتلانتس النخلة» يُعيد إطلاق «شويكي» للياقة

تصميم المكان يضمن وصول أكبر قدر من الضوء. أرشيفية

أعاد منتجع «أتلانتس النخلة» في دبي، إطلاق نادي «شويكي» للسبا واللياقة البدنية بحُلّة جديدة مع إضافات نوعية تقدمها «آرتيس» من شركة تكنوجيم الدولية.

وتعد هذه الإضافات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويتميز التصميم الجديد، الذي قدمته شركة «تاو» العالمية، بالاستثنائية معتمداً على أسلوب البساطة والأناقة في التفاصيل. ويعكس الديكور بكل عناصره فلسلفة هندسية متكاملة في الشكل والمحتوى وكل حيثيات المكان بدءاً من الأرضيات المضاءة وحتى أعلى السقف.

كما ترتكز الحُلّة الجديدة على استخدام أبسط الأدوات لتأمين بيئة أنيقة وديناميكية وعملية، من أجل توفير مساحة واسعة ومفتوحة من دون المساومة على خصوصية الزوار. ولابد من الإشارة إلى أن تصميم المكان يضمن وصول أكبر قدر من الضوء الطبيعي، لما لذلك من أثر كبير في التحفيز على النشاط. ويتميز الديكور الجديد بوجود قالب دائري لخلق سيولة في الفضاء تتفاعل مع جسم الإنسان، وتعمل كشبكة تضمن أن الطاقة الإيجابية والمحفزة ــ التي تتكون نتيجة التصميم الدائري ــ سيتم امتصاصها من قبل الجسم.

وتم تخصيص مساحات عديدة للتدرب الأولى تحمل اسم «أمنية» وهي مخصصة للتدرّب في مجموعات وهو مفهوم جديد في دبي ومنطقة «كينيسيس»، التي تحتوي على معدات وأجهزة التدريب تعنى بقوة الجسم، وليس مجرد بناء العضلات، ومناطق أخرى للحفاظ على المرونة والقوة ورفع الأوزان الحرة.ومن خلال تصميمها الفريد في هذا المجال من قبل خبراء ونتيجة التعاون مع جامعة لوبورو، فإن مجموعة أدوات التدريب من «آرتيس» تعد تطوراً كبيراً في منتجات اللياقة البدنية، سواءً في التصميم أوالهندسة أوالتكنولوجيا التفاعلية. وتقدم هذه الأدوات أحدث التكنولوجيا الرياضية التي تضم خدمات الاتصال والاستدامة والتصميم والاإحساس بالحركة.

 

 

طباعة