«سوبريتي» يعود بابتكارات وأسماء جديدة

تنظم مبادرة «سوبريتي»، التي تجمع مصممين بارزين في الأزياء والموضة بالإمارات، معرضها الثالث «سوبريتي برزنتس أرايش» للسنة الثالثة على التوالي، في 21 الجاري، في فندق المروج روتانا، بدبي.


ومن بين أبرز المصميين الذين سيشاركون بعرض أعمالهم نيتا لولا، وسيوريلي غويل، وآنا سينغ، وغيتا تشوبرا. ولن يقتصر المعرض على الأزياء النسائية فقط، إذ ستعرض أعمال لمصممي أزياء رجالية، من بينهم فيكرام فادنيس، وأكشاي وادهوا، وريمبل وهاربيرت نارولا، بالإضافة إلى كريشنا ميهتا واستديو ساجد.

ولقي معرض «سوبريتي برزنتس أرايش» خلال السنتين الماضيتين، ترحيباً من قبل مجتمع الموضة والأزياء في الإمارات، وجذب الحدث الذي يوفر فرصة لعشاق الموضة لشراء أحدث التصاميم من الأزياء والمجوهرات من المصممين مباشرة، نخبة من الشخصيات والمشاهير.

من جهتها، قالت المؤسسة والرئيسة التنظيمية لـ«سوبريتي»، بريتي ناندا، إن «المعرض حقق نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين، ويسعدني أن أنظم هذا الحدث الذي يجمع بعض أشهر المصممين في دبي للسنة الثالثة على التوالي. ونحن واثقون بأن هذا العام سيكون الحدث أكبر وأفضل من العام الماضي لجهة التنوع الكبير في الأزياء الراقية المعروضة، إلى جانب مجموعة من الفن الحديث الذي لم يشاهد من قبل».

يشار إلى أن المعرض الذي يقام على مدار يوم، ينظم بشراكة «آرايش» لتنظيم الأحداث في الهند، والتي كانت قد استضافت اسماء كبيرة ومشاهير في الأحداث التي نظمتها في الهند.

هذا، وتضم قائمة العارضين هذا العام نيتا لولا، وسوريلي غويل، وكريشنا ميهتا، وشهلا خان، وفيكرام فادنيس، ومانا شيتي، وزوني، وآنا سينغ، وهوز خاس، وآخرين.

تويتر