منصة ملتيميديا مدمجة للبيوت العصرية

منصة الملتيميديا آيسر RL80 تتوافق مع الأجهزة المزودة بويندوز .8 د.ب.أ

 

أطلقت شركة «آيسر» منصة ملتيميديا جديدة في أسواق الشرق الأوسط، وأوضح وكيل الشركة التايوانية بدبي أن جهاز آيسر RL80 الجديد يأتي بتصميم جذاب وإمكانات متكاملة للاستمتاع بتجربة ترفيهية باهرة.

وتضفي المنصة الجديدة لمسة جمالية على المنازل العصرية، حيث يمكن مواءمتها بسهولة مع البيئة المحيطة بها، من خلال وضعها على طاولة مسطحة أو تثبيتها رأسياً أو وضعها خلف شاشة التلفاز.

وعلى الرغم من الحجم المدمج إلا أن الجهاز الجديد يتمتع بقدرات رسومية عالية، من أجل إثراء التجربة الترفيهية الفائقة الدقة، فضلاً عن أنه يتيح لجميع أفراد الأسرة إمكانية الوصول إلى الموسيقى والأغاني والأفلام والصور في وقت واحد.

وتشتمل باقة تجهيزات منصة الملتيميديا الجديدة على تقنيات عدة، ووحدة تشغيل أسطوانات البلوراي، ومعالج إنتل Core-i3 من الجيل الثالث، كما يتوافق جهاز آيسر الجديد مع نظام التشغيل «ويندوز 8». وإضافة إلى ذلك تأتي منصة الملتيميديا الجديدة مزودة بمنفذ HDMI لتوصيل الأجهزة المتوافقة مثل تلفاز يعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD، كذلك منفذ USB الذي يُستخدم لشحن الأجهزة الجوالة. ويمكن الوصول إلى المحتويات المخزنة على جهاز آيسر RL80 من خلال خدمة الحوسبة السحابية AcerCloud. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أي معلومات بشأن أسعار جهازها الجديد في الأسواق.

تويتر