القرية العالمية تستعد لموسم البهجة

القرية العالمية تفتح أبوابها مطلع الشهر المقبل. من المصدر

تواصل القرية العالمية، أكبر وجهة للترفيه العائلي في الهواء الطلق في المنطقة، العضو في «تيكوم للاستثمار»، استعداداتها لاستقبال الموسم الجديد، إذ بدأت الأجنحة المشاركة في فعاليات هذا الموسم تسارع خطواتها في استكمال مرافقها.

وتعمل إدارة القرية العالمية بجهد كبير للوقوف على آخر التفاصيل المتعلقة بالمرافق الحيوية في القرية العالمية، بما فيها أجهزة الصراف الآلي والمسارح وغرف الصلاة والمطاعم والأماكن المخصصة لخدمة الزوار وغيرها من المرافق التي يحتاج إليها الزوار لتلبية احتياجاتهم الخاصة. ويهدف القائمون على القرية العالمية إلى الحفاظ على المكانة المرموقة التي وصلت إليها القرية العالمية وجهة ترفيه عائلية، إلى جانب إظهارها بمظهر مختلف من خلال التغييرات التي ستطرأ على واجهات بعض أجنحة الدول المشاركة لهذا العام، لتضفي المزيد من التألق والبهجة على ضيوف القرية العالمية.

وفي إطار متصل، لاتزال بطاقات كبار الشخصيات بفئاتها الثلاث تشهد إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات، إذ بيعت رقم (1) بأعلى سعر، فيما تم بيع أرقام أخرى بمبالغ تراوح قيمتها بين 750 درهماً و3000 درهم. ولاتزال الفرصة قائمة عند العملاء، حسب بيان صادر عن القرية العالمية، لشراء الأرقام المتبقية. وفاجأت القرية العالمية وللمرة الاولى في تاريخها بمواقف محجوزة مسبقاً من رقم (1) حتى رقم (10) طول فترة الفعاليات ومقابل مدخل البوابة رقم (1).

يشار إلى أن القرية العالمية قد أطلقت أخيراً حملتها الاعتيادية لباقة كبار الشخصيات .2011 وتتيح هذه الحملة لزوار القرية العالمية اختياراً واحداً من بين ثلاثة خيارات تشمل أرقاما متسلسلة ومتكررة وعادية تبدأ أسعارها من 750 درهما وتشمل: ملصق السيارة لمواقف كبار الشخصيات، 100 بطاقة دخول للقرية العالمية، 30 بطاقة لمدينة الألعاب الترفيهية، 10 بطاقات للمواقف المدفوعة، بطاقة الولاء التي تسمح لصاحبها الدخول من جميع بوابات القرية العالمية.

يذكر أن فعاليات القرية العالمية، والتي تحتفل هذا العام بموسمها الـ،16 ستفتح أبوابها للاحتفاليات الثقافية والترفيهية المتميزة في الأول من نوفمبر المقبل، وستستمر لمدة 124 يوماً لتختتم فعالياتها يوم الثالث من مارس المقبل.

 

طباعة