كائنات فضائية تحضر زفاف الأمير وليام.. وصحون طائرة تحلق فوق ليبيا واليابان - الإمارات اليوم

كائنات فضائية تحضر زفاف الأمير وليام.. وصحون طائرة تحلق فوق ليبيا واليابان

توقع مسؤول عسكري بريطاني متقاعد أن تكون "الكائنات الفضائية" من بين ملايين الضيوف التي ستتهافت لحضور زفاف الأمير وليام وخطيبته كايت ميدلتون، في 29 أبريل القادم.

وقال اللواء المتقاعد في سلاح الجو البريطاني، جورج فيلر، الذي يدير حالياً "مركز الصحون الطائرة الوطني" في بريطانيا، إن بعض الكائنات الفضائية ستكون موجودة في الزفاف الملكي.

وأشار إلى أن الصحون الطائرة غالباً ما تحضر في الأحداث المهمة، موضحاً أنها "شوهدت مؤخراً فوق ليبيا وقرب اليابان التي ضربها زلزال مدمر وتسونامي"، مؤكداً لإذاعة "آي.أو.إل" الأميركية أن "الكائنات الفضائية تهتم بكل شيء مهم".

ولفت إلى أن مركزه سجل مشاهدة ألف صحن طائر الشهر الماضي، وهو يتوقع ورود تقارير عن بعض المشاهدات في المنطقة المحيطة بكاتدرائية ويستمنستر، التي يقام فيها الزفاف الملكي.

وأوضح أن سببين يدفعانه لتوقع حضور الصحون الطائرة في زفاف الأمير وليام، أولهما هو أن طياري سلاح الجو البريطاني الملكي يفيدون مؤخراً عن رؤية بعضها فوق القناة الإنكليزية، والثاني هو أن العائلة المالكة مهتمة جداً بظاهرة الكائنات الفضائية.

وكشف فيلر عن حديث دار بينه وبين زوج ملكة بريطانيا الأمير فيليب، عن الصحون الطائرة في العام 1961 أو 1962، يوم قال له الأمير إن اهتمامه بهذا الأمر شخصي، وليس بسبب المخاوف على الأمن القومي وحسب. وأشار الأمير إلى أن عمه إيرل ماونتباتن سبق أن رأى صحوناً طائرة عن قرب. 

طباعة