المزج بين الأزياء المتناقضة..موضة أيضاً

يُعد ارتداء الصوف الغليظ مع الحرير الرقيق للغاية مزجاً بين المتناقضات يضفي لمسة تفرد وتميز على المظهر. وأشارت مبادرة المشغولات اليدوية بمدينة زالاخ جنوب ألمانيا، الى أن خطوط الموضة في موسم الخريف/الشتاء هذا العام، تعوّل على هذا المظهر المتفرد الذي يكسر القوالب الجامدة ويخرج عن المألوف.

 ويتجسد هذا الاتجاه الحديث الذي يتربع على عرش الموضة هذا الموسم في ارتداء كارديجان من التريكو الغليظ مع فستان بترتر. ويؤكد خبراء المشغولات اليدوية أهمية اللعب على وتر الخامات المتناقضة، مشيرين إلى أنه يمكن الحصول على أفضل الطلات المسايرة لخطوط الموضة الحديثة من خلال المزج بين الجلود والحرير والترتر والتريكو الغليظ ذي الطابع الريفي.

وما على الراغبات في مواكبة أحدث صيحات الموضة سوى إلقاء نظرة في خزانة الثياب واختيار قطعة الملابس المحببة للقلب، وتنسيقها مع قطعة أخرى تزدان بإكسسوارات عصرية. أوعلى صعيد الألوان ينبغي على المرأة الحريصة على مسايرة أحدث خطوط الموضة أن تميل إلى الألوان الهادئة المتحفظة؛ إذ تتربع الألوان الطبيعية ودرجات اللون البني الرقيقة وكذلك الأزرق البارد والرمادي والموف على عرش موضة الخريف/الشتاء هذا العام. ويُعد الأحمر القاني هو اللون القوي الوحيد بين باقة الألوان الرائجة.

ومن المهم لمن ترغب في كسر القوالب الجامدة أن تنسق بين قطع الملابس المتناقضة تماماً مع بعضها بعضاً؛ أي ترتدي بكل ثقة جاكت تريكو غليظ مع فستان خفيف لامع أو تونيك حريري يرفرف مع نسمات الهواء.

تويتر