عيد ميلاد أبيض مع «بابا نويل مول الإمارات»

الأطفال فرحوا بالتقاط الصور مع بابا نويل. تصوير : تشاندرا بالان

على وقع الأغاني الخاصة باحتفالات عيد الميلاد، انتظر الأطفال وكذلك الكبار، إطلالة بابا نويل (سانتا كلوز) في «مول الإمارات» أول من أمس، ليستمتعوا معه بجو الأعياد.

وما أن أطل بابا نويل وإلى جانبه ماما نويل، حتى بدأت ترتسم على وجوه الأطفال الفرحة بلقاء تلك الشخصية التي لا يعرفونها سوى في القصص، أو يشاهدونها على التلفزيون. اقترب الصغار من بابا نويل ليدقوا جرسه، ويلتقطوا معه الصور التذكارية، وسأله بعضهم عن هديته.

وكان لبابا نويل جولة في المركز بدأت من «الغاليريا»، حتى وصل الى «سكي دبي»، في جو ثلجي أبيض، وجلس بابا نويل وإلى جانبه شجرة الميلاد والغزال.

وقال مدير التسويق في «ماجد الفطيم للتسلية»، فهد اللواتي، إن «فكرة بابا نويل ترتبط بالثلج، ولذا ركزنا خلال هذا العام على أن تكون الاحتفالات المخصصة بعيد الميلاد على الثلج في (مول الإمارات)، كونه المكان الوحيد الذي يتوافر فيه الثلج في الخليج»، مشيراً إلى أن دبي تتعايش فيها جنسيات كثيرة بخلفيات ثقافية متباينة، «وعيد الميلاد من المناسبات التي يحتفل بها كثيرون، كونه يدخل الفرح إلى قلوبهم، ففي بيتي مثلاً، هناك شجرة تضفي جواً من الفرح على قلوب أطفالي».

من جانبه، قال مدير العمليات في «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»، آرنود بالو، إن «احتفالات عيد الميلاد تحظى ببهجة خاصة، إذ تمثل فرصة لالتقاء أفراد العائلة، ويسرنا أن نوفر لضيوفنا تجربة عيد ميلاد أبيض، من خلال الأجواء البهيجة والممتعة التي ينفرد بها عالم (سكي دبي)»، مشيراً إلى وجود فئة كبيرة لا تستمتع بعيد الميلاد من دون الثلج، ومغارة بابا نويل، ولهذا تم إعداد كل ما من شأنه أن يضفي أجواء عيد الميلاد، معرباً عن أمله بأن تجذب الاحتفالات الكبار والصغار، لاسيما في الحديقة الثلجية التي ستجعلهم يعيشون تجربة مختلفة ومميّزة.

يشار إلى أن بابا نويل سيبقـى في «مـول الإمارات» حتى 24 من الشهر الجاري ، ولكن في أوقات مختلفة، إذ إنه سيبقى على الثلج يومياً من الخامسة وحتى الـ10 مساءً يستقبل الأطفال، ويستمع إلى أمنياتهم، بينما سيقوم بجولات مختلفة في المركـز وفي أوقات مختلفة.

تويتر