عباءات مرصّعة بالألماس في «عروس أبوظبي»

فستان العرس المزيّن بقلوب احتفاءً بـ «بعيد الحب». من المصدر

يشهد زوّار معرض العروس أبوظبي، اليوم، عرض عباءتين فاخرتين تقدر قيمتهما بنحو 200 ألف درهم. وتتزيّن العباءتان، المحاكتان من الحرير الأسود الخالص، والمصممتان من قِبل مصممة الأزياء الإماراتية عفراء الغفلي، صاحبة دار «أوشيا» لتصميم الأزياء، بأحجار ألماسية وكريستالات وحبات لؤلؤ طبيعي وأحجار التركواز وليرات فضية. وتأمل المصممة الإماراتية إهداء إحدى التصميمين لأم الإمارات، سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي تعتبرها مصدر إلهام لها ومثالاً حياً لنساء الإمارات في العطاء والجد والاجتهاد والتميّز.

وتعرض دار «أروشي» فستاناً للعروس بنحو 20 ألف درهم، وهي آخر قطعة تعرضها للجمهور على خشبة العرض.

واحتفالاً بـ«عيد الحب» ستتاح الفرصة لكل من يرتدي اللون الأحمر في اليوم الأخير من المعرض، الذي يوافق يوم غدٍ، الدخول مجاناً والاستمتاع بالفعاليات الرائعة.

ويوفر معرض العروس أبوظبي، الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخة شيخـة بنت سيف، حرم سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، وجهة تسوّق شاملة للعروس المقبلة على الزواج وعائلتها للتخطيط ليوم الزفاف وتنظيمه.

وأصبح المعرض من الفعّاليات التي يتوجّب حضورها للنساء المحبات للموضة والأزياء في العاصمة الإماراتية أبوظبي، واللاتي يحضرن للاطلاع على أحدث موديلات المصممين المحليين والعالميين على خشبة العرض، إضافة إلى أزياء «الهوت كوتور» المميّزة والعبايات والمجوهرات ومستحضرات التجميل والشنط اليدوية والملابس المنزلية.

ومع اقتراب حلول مناسبة «عيد الحب» تعبق الأجواء الرومانسية في أجواء المعرض، إذ شهد اليوم الثاني من المعرض، قيام دار «أروشي» للأزياء، إحدى دور الأزياء في دبي، بتقديم فستان يمزج بين اللونين الأبيض الفاتح والزهري، مُزيّن بكريستالات سواروفسكي، ومصمم خصيصاً لمعرض العروس أبوظبي للاحتفال بأحد أكثر الأيام رومانسية في السنة.

ويشارك في المعرض حشد كبير من العارضين المحليين والعالميين فاق عددهم 200 عارض متخصّص في قطاع صناعة الأعراس، الذين يقدمون كل ما يتعلق بالأعراس من فساتين الزفاف وأزياء «الهوت كوتور» العالمية، حتى مستحضرات الجمال والشعر والمجوهرات وقاعات الأفراح ووجهات شهر العسل.

ويتلو معرض العروس أبوظبي معرض العروس دبي، الذي يقام من السابع إلى 10 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض.

طباعة