200 متخصّص في صناعة الفرحة بـ«عروس أبوظبي»

المعرض يضم كل ما يلزم المقبلات على الزواج.             من المصدر

انطلقت أمس فعاليات معرض «العروس أبوظبي 2010» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يجمع حشداً كبيراً من العارضين المحليين والعالميين فاق عددهم 200 عارض ومتخصص في قطاع صناعة الأعراس، على مدار أربعة أيام، يقدمون خلال المعرض ما ترغب فيه المقبلات على الزواج ومحبات الأزياء، وكل ما يتعلق بالأعراس من فساتين الزفاف وأزياء الـ«هوت كوتور» العالمية، حتى مستحضرات الجمال والشعر والمجوهرات وقاعات الأفراح ووجهات شهر العسل.

وكانت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، الشيخة شيخة بنت سيف، أزاحت أمس النقاب عن فعاليات المعرض، وقصت شريط الافتتاح التقليدي.

وقامت بجولة في أنحاء المعرض الذي يجمع تحت سقفه رواد صناعة الأعراس من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، متيحين للزوار تجربة تسوق مميزة.

جوائز

ويضم المعرض عروضاً للأزياء التقليدية والعصرية، بالإضافة إلى العديد من الخصومات الحصرية، والجوائز التنافسية مثل خاتم ألماسي صاف بحجم قيراط واحد يقدر ثمنه بنحو 14 ألف درهم يقدم لأحد زوار عروس أبوظبي 2010 .

وافتتح الثنائي الهندي منال وأرتيفيجاي كوبتا، مهرجان الأزياء بتقديمهما أحدث تشكيلات فساتين السهرة والأعراس على خشبة العرض، وسط تصفيق من جمهور الحاضرين.

وبفضل النجاح الذي حققتاه في عروض أزياء العام الماضي خلال مشاركتهما في أسبوع دبي للأزياء، استقبلت المصممتان نخبة من الزائرات اللاتي تطلعن إلى شراء تصاميمهما.

ويبدأ المعرض المخصص للعرائس هذا العام قبيل أكثر أيام السنة رومانسية، وهو عيد الحب، ما يجعل فكرة العيد المتميزة تسيطر على أروقة المعرض وقاعاته، إذ صممت «أروشي»، دار التصميم العريقة، قطعة باللونين الوردي والأبيض بقيمة 20 ألف درهم لتشارك في عرض الأزياء الختامي، والتي ستمنح جائزة للفائز من الجمهور في العرض الذي سيقام غدا.

وتقدم كارنيشن لتنظيم المناسبات وحفلات الزفاف وروداً باللون الأحمر لكل من يزور جناحها في المعرض الذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 15 ألف شخص من كل أنحاء المنطقة على مدار أيامه الأربعة.

عروض

ويضم برنامج اليوم عروض «بيوتي كوين للعباية» ودار المزاري لتصميم الأزياء، وأروشي، وسبوزا وشيفا تابا. بينما برنامج الغد يشتمل على عروض أوشيا فاشن ديزاين، وخيوط، وغواشي للخياطة والتطريز، أما السبت فيضم عروض بيلا دونا للأزياءالراقية، وسموث ليدي للشيلة والعباية، وبرنسيس.

يشار إلى أن معرض العروس أبوظبي، الذي يقام بتنظيم من الهيئة الدولية للأبحاث «آي.آي.آر» الشرق الأوسط، يعد من أكثر الفعاليات فخامة في قطاع مستلزمات الأعراس في الإمارات، ويفتح أبوابه حتى بعد غد، مع تخصيص اليوم للنساء فقط.

ويتلو معرض العروس أبوظبي معرض العروس دبي، الذي يقام بين السابع والـ10 من ابريل المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض.

طباعة