كارلا ساركوزي: أتمنى طفلاً ولو بالتبني

قالت سيدة فرنسا الأولى كارلا بروني - ساركوزي، إنها ترغب في ان تنجب طفلاً واذا لم ينجح هذا فسوف تكون سعيدة لتبني طفل.

وجاءت هذه التعليقات خلال مقابلة مع مجلة مدام فيغارو ونقلتها وسائل الإعلام أول من أمس، بعد اكثر من عام من زواج عارضة الأزياء السابقة ومغنية البوب من الرئيس نيكولا ساركوزي.

ورداً على سؤال هل تريد طفلاً قالت بروني - ساركوزي (41 عاماً) «أتمنى ذلك .. ولكن لا أعرف ما اذا كان ممكناً في سني». وأضافت «اذا لم يكن ممكناً عضوياً .. فسوف أتبنى طفلاً. لست قلقة من صلات الدم. اعتقد انه يمكنك تكوين روابط قوية من دون ذلك».

ولدى بروني - ساركوزي ابن في السابعة من عمره من علاقة سابقة، بينما لدى زوجها وهو في الـ54 من عمره ثلاثة ابناء من زيجتيه السابقتين. وثارت تكهنات قوية في الصحافة بشأن ما إذا كان ساركوزي وزوجته يخططان لمحاولة انجاب طفل. وقالت «أحب ان يكون لدي طفل، ولكني لن احارب الطبيعة. لدي بالفعل ابن وزوجي لديه ثلاثة.. لذلك لا يمكنك القول إننا محرومون من الأطفال». والتقى الاثنان في نوفمبر 2007 بعد اسابيع من انفصال ساركوزي عن زوجته الثانية سيسيليا، وتزوجا بعد ذلك بأقل من ثلاثة اشهر. واجتذبت قصة حبهما الرومانسية اهتمام الناس في فرنسا وفي أنحاء العالم وتصدرت صورهما أغلفة عشرات المجلات، ولكن انتقد كثيرون تفضيل ساركوزي لحياته الخاصة في وقت كانت تعاني البلاد من صعوبات اقتصادية.
تويتر