EMTC

ديفي تنفصل عن الأمير هاري على «الفيس بوك»

تشيسلي ديفي.

علم الامير هاري، النجل الاصغر لولي العهد البريطاني، الامير تشارلز، بقرار صديقته تشيلسي ديفي انهاء علاقتها به عن طريق موقع «فيس بوك» الشهير عبر الانترنت. وذكرت تقارير إخبارية، أمس،أن ديفي(23 عاما) غيرت البيانات المسجلة على صفحتها في الموقع والخاصة بعلاقتها العاطفية من «مرتبطة» إلى «عزباء».

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة «ديلي ستار»، دخل الامير هاري إلى الانترنت وعلم بقرار صديقته الشقراء. وتشير التقارير الاعلامية إلى أن ديفي ملت علاقات الامير هاري مع فتيات آخريات. وكان الحبيبان انفصلا قبل ذلك عام 2007 بعد أن شاهدت ديفي صوراً للامير وهو يقبل فتاتين في أحد مطاعم كندا. وثارت تكهنات حول «فتاة جديدة» تسببت في الانفصال هذه المرة.

ونقلت الصحيفة عن أصدقاء ديفي قولهم: «أخبرتنا تشيلسي بأن الأمر انتهى، ويبدو أن المسألة جادة هذه المرة». ولم تقْدم ديفي خلال الخلافات السابقة في علاقتها التي دامت خمس سنوات بالامير هاري، على تغيير حالتها العاطفية في موقع «الفيس بوك». ويقول أصدقاء ديفي إنها ترغب في العودة إلى إفريقيا مرة أخرى حيث نشأت.

وذكرت صحيفة «صن» الشعبية أن شابا يدعى نامينس جابو (22 عاما) قد يكون هو المرشح الجديد لمواعدة ديفي.ووفقا للصحيفة فإن ديفي تلتقي بالشاب وهو صياد تماسيح منذ عام 2007 حيثيحضران الكثير من الاحتفالات سوياً.

طباعة