انطلاق فعاليات معرض«العروس أبوظبي»

المعرض محطة شاملة لتسوّق كل متطلبات ليلة العمر.

افتتحت سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، أمس، معرض «العروس أبوظبي» الذي يستمر حتى 24 يناير الجاري، ويسلط الضوء على قطاع صناعة الأعراس المتضخمة في منطقة الخليج. وستكشف عروض الأزياء اليومية التي ستقام في المعرض النقاب عن أزياء العرائس التقليدية والحديثة في الوقت الذي سيقدم فيه العارضون خصومات حصرية للزوار بالإضافة إلى جوائز عينية مثيرة. ويتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 15 ألف زائر من مختلف أنحاء المنطقة.

عروض اليوم الأول كانت لدار أزياء جواهر، التي قدمت مجموعة جديدة ومتنوعة من أزياء السهرة وعبايات الأعراس. كما عرضت دار أزياء جيلاتو للعباية، التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، مجموعة من أحدث تصميماتها من العبي. ومن بين المشاركين الجدد في المعرض المشروع التجاري الذي أطلقه مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» لخدمة سوق الأعراس المحلية في أبوظبي والإمارات. وافتتح المركز قاعة فاخرة تضم أحدث المعدات والخدمات، وأرفع خيارات تقديم الطعام، وتوفر فرصة اللقاء مع خبراء تصميم أثواب الزفاف، ومصففي الشعر، ومنسقي الزهور.

وستحظى المقبلات على الزواج، عند زيارتهن لمنصة «المعرض للأعراس» بفرصة للاطلاع على جميع الميزات التي يقدمها القائمون والتي من شأنها جعل ليلة الزفاف حدثاً لا ينسى. يذكر أن المعرض الذي تنظمه وتشرف عليه الهيئة الدولية للأبحاث «آي آي آر» الشرق الأوسط، هو الوحيد منه والمتخصص بتجهيزات العرائس في أبوظبي، ويشارك فيه 200 عارض يقدمون للزوار ما يلزمهم من أثواب الزفاف وملابس السهرة، ومستحضرات التجميل وتصفيف الشعر بالإضافة الى المجوهرات النفيسة وتنظيم الأفراح ووجهات شهر العسل. يفتح المعرض أبوابه من الساعة 2:30 مساءً حتى الساعة 10:30 ليلاً.

وتم تخصيص يوم الخميس 22 يناير الجاري للنساء فقط.
طباعة