أطلقها رجل الأعمال موسى عثمان

منصة "كاريسما الشرق الأوسط" تعلن اطلاق نشاطها من دبي

أعلن رجل الأعمال موسى عثمان عن موقع كريسما الشرق الأوسط Middle East krisma وهي شركة رائدة في عالم الموضة والأزياء وتقوم بتوزيع وتمثيل منتجات علامات تجارية عالمية فاخرة منذ سنوات عديدة، عن دخولها قطاع البيع الإلكتروني عبر الإنترنت لتسمح بذلك لعشاق الموضة في الشرق الأوسط بالتسوق واقتناء مجموعة واسعة من المنتجات التي تتسم بالفخامة الإيطالية من العلامتين التجاريتين "إليزابيتا فرانكي" و"ماريلا باي ماكس مارا".

كما تحتفل كريسما الشرق الأوسط بدخولها مرحلة أخرى هامة مع إطلاق منصة التجارة الإلكترونية خاصتها مستعينة بما تتمتع به من خبرة واسعة في قطاع البيع بالتجزئة وبما لديها من شبكة توزيع واسعة النطاق.وتعد منصة تسوق شاملة وتستهدف العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات توصيل سريعة وخدمة عملاء استثنائية وعمليات إرجاع سهلة للغاية.

كما يوفر متجر كريسما على الانترنت أيضاً خدمة الشحن المجاني لمنتجاتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان. ولا يتيح هذا للعملاء التسوق المريح من منازلهم فحسب، بل أيضاً الاستمتاع بالشحن المجاني لمشترياتهم ويتميز الموقع بسهولة التنقل به وتصفحه، مما يضمن لأي شخص سهولة الوصول إلى منتجاته المفضلة وشرائها.

طباعة