وليد الزرعوني: نواصل تقديم العروض لتشجيع مبيعاتنا العقارية

مواطن يفوز بجائزة 100 ألف درهم من "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية

أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن نتائج سحبها الجديد للفوز بجائزة مالية تبلغ 100 ألف درهم.
وتمت عملية السحب بحضور، ممثل من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي الذي قام بسحب الكوبون الفائز باسم المواطن الإماراتي/ زكريا يحيي راشد.
وهذه هي المرة السادسة على التوالي التي يفوز بالجائزة من مواطني الإمارات، حيث فازت المواطنة شيماء مصدق في السحب الخامس الذي تم تنظيمه في الخامس من يناير الماضي، والمواطنة عائشة صائب في السحب الرابع في الخامس من نوفمبر 2021،
كما فاز المواطن الإماراتي مبارك الدرمكي في السحب الثالث من 1 يوليو إلى 29 أغسطس، وسبقه الشاب هزاع الحوسني في السحب الثاني عن الفترة من 1 مايو حتى 29 يونيو 2021، فيما فازت إماراتية أيضاً في السحب الأول الذي نظم من 1 مارس إلى 29 أبريل 2021.
وأطلقت "دبليو كابيتال" في مارس 2021 خمسة جوائز بقيمة 100 ألف درهم في كل مرة، بقيمة إجمالية 500 ألف درهم وتعد الجائزة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدمها شركة تعمل في الوساطة العقارية، فيما أعلنت عن جائزة إضافية بقيمة 100 ألف درهم في أبريل الماضي.
وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية: "نبارك للفائز الحصول على الجائزة، ونؤكد على مواصلة عروضنا الترويجية الجاذبة للعملاء وتقديم أفضل الخدمات للعملاء حتى نحفز المبيعات العقارية في إمارة دبي".
وذكر أنه تم مراعاة كافة الإجراءات التنظيمية للسحب الأخير الذي استمر قرابة شهرين وتم إجراؤه في يوم 20 مايو 2022، وكان يشترط شراء عقار عبر شركة "دبليو كابيتال" حتى يستطيع العميل المنافسة على الجائزة الكبيرة.

وأضاف الزرعوني، إن المواطن الإماراتي يعتبر أكبر المستثمرين بقطاع العقارات في دبي وفق أحدث تقارير صادرة عن دائرة الأملاك والأراضي في دبي، مؤكداً أن الإمارة توفر أفضل بيئة للعيش والعمل والاستثمار، في ظل ما تقدمه من أعلى معايير جودة الحياة والسعادة، مشيراً إلى ضرورة توجه الشباب للاستثمار مبكراً في القطاعات الأكثر أماناً مثل عقارات دبي، إذ تعرف الإمارة بكونها واحدة من أكبر أسواق الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، طلباً لشراء أو استئجار العقارات.

وأشار الزرعوني إلى الالتزام بكافة اشتراطات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والمطلوبة لتنظيم مثل هذه السحوبات، وسط مستويات شفافة عالية مع تحقيق العدالة لكافة العملاء المطابقين للشروط، موضحا أنه تم نقل عملية السحب في بث مباشر عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام".
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، أن هذه العروض والجوائز إحدى وسائل الشركات في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق".

وكشف وليد الزرعوني، أن "دبليو كابيتال" حريصة على التسويق لكبرى العلامات العقارية الأبرز في الإمارات وتزيد من الخيارات أمام المستثمرين والمستهلكين النهائيين، كما تسوق لجميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة.

وقال الزرعوني، إن القطاع العقاري في دبي يعيش حالة من الزخم المتجدد، ويسجل مستويات قياسية على صعيد المبيعات والمعاملات العقارية وسط استمرار الطلب القوي في السوق.
وتختص "دبليو كابيتال" في مجال التطوير العقاري، وتقوم ببيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، كما أنها معتمدة من أكثر من 70 مطورًا عقاريًا.
تجدر الإشارة إلى أن إجمالي السحوبات التي نظمتها "دبليو كابيتال" حتى الآن تبلغ 1.5 مليون درهم بإضافة هذا السحب، والتي من بينها الفوز بشقة قيمتها 450 ألف درهم، كذلك السحب على 3 سيارات "نيسان بترول" قيمة الواحدة 150 ألف درهم، بالإضافة إلى السحب الأخير على 5 جوائز بقيمة إجمالية 500 ألف درهم.

 

تويتر