العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    لتوريد وتوزيع إختبارات PCR خلال 10 دقائق

    شراكة استراتيجية بين "جي 20" الإماراتية و" فارم إكس جين" الأمريكية


    وقّعت شركة "جي 20 " الإماراتية، إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "فارم إكس جين" الأمريكية، تكون بموجبه شركة "جي 20" الوكيل الحصري لتوريد وتوزيع إختبارات PCR الأحدث في العالم على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
    ووقّع على الإتفاقية، كلاً من الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة جي 20 الإماراتية وبيل هنوود رئيس شركة فارم إكس جين الأمريكية، وذلك في مقر شركة جي 20 في أبوظبي مؤخراً.

    وقال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري: "إننا سعداء جداً بالتعاون مع شركة فارم إكس جين الأمريكية، حيث سنكون الوكيل الحصري لتوزيع إختبارات الشركة المتعلقة بفحص نتائج  PCR الجديدة والمبتكرة التي تتم عبر الأنف، والخاصة بفيروس كورونا المستجد، حيث تحقق سرعة في إظهار نتائج الفحص خلال 10 دقائق، وبنتيجة كفاءة 100%، وقد جرى اعتمادها من قبل هيئة الدواء والأغذية الأمريكية، ويجري تطبيق هذه الإختبارات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وعدد من دول العالم".

    وأضاف العامري: "تكتسب إختبارات الفحص الجديدة أهمية كبيرة كونها الأسرع في إظهار النتائج سواء سلبية أو إيجابية، حيث لا تستغرق فترة ظهور النتائج فترة طويلة، مما يتيح العودة التدريجية السريعة للحياة الطبيعية، حيث ستساعد الإختبارات الجديدة في تنظيم الفعاليات والأنشطة وسرعة الدخول إلى المؤسسات والمرافق الحكومية والخاصة سواء مطارات أو مشافي أو مقرات الهيئات والإدارات".
    وأوضح العامري، أن سرعة الحصول على نتائج سريعة سيتيح للأفراد مزيداً من الثقة والأمان، واتباع الإجراءات الإحترازية التي وضعتها الجهات المعنية، مما يعزز من الشعور بالثقة، والعمل والحركة في بيئة آمنة".

    من جانبه، قال بيل هينوود : "نعرب عن سعادتنا بالتعاون مع شركة جي 20 الإماراتية، التي ستكون الوكيل الحصري لمنتجاتنا خاصة المتعلقة بإختبارات PCR، حيث نجحنا في إبتكار وتطوير إبتكارات يمكنها إظهار النتائج خلال فترة 10 دقائق، وتعتبر الأسرع في العالم، مع كفاءة في النتائج تبلغ 100%".

    وأضاف هينوود:" يجري استخدام الاختبارات التي تصنعها الشركة، جرى اعتمادها من هيئة الدواء والأغذية الأمريكية، في عدد من دول العالم أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والصين وغيرها من الدول، وسعداء للغاية بإستخدام اختباراتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما سيوفر الوقت، ويبشّر بالعودة التدريجية السريعة للحياة العادية، ويمكن استخدامها من قبل المسافرين وزوار الفعاليات والأنشطة والمعارض والأفراد العاديين الذين بحاجة إلى نتائج فحص سريعة وذات نتائج دقيقة ".

    طباعة